اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق شيراتون المنتزه الاسكندرية يحتفل بعيد الحب

Sheraton Montazah is where romance begins

 

 

 

 

 

 

 

الاسكندرية ” المسلة” …. مع اقتراب موعد عيد الحب ، تستعد محال بيع الهدايا للإحتفال بهذة المناسبة الفريدة ..قلوب و باقات زهور حمراء ، دمى و بطاقات تهنئة تتضمن أجمل كلمات الحب و الغرام و أيضاً تهتم الفنادق و المطاعم  بهذا اليوم الذى يحمل فى نفس الأزواج و المحبين ذكرى خاصة و مذاقاً مختلفاً  حيث اختيار المكان دائماً ما يحظى بمزيد من الإهتمام و العناية من قبل الفردين.

 

 

 

 

لذلك فقد أعد فندق شيراتون المنتزه الاسكندرية جواً رومانسياً و سهرات خاصة لهذه الليلة  فى بار السيزار، ديسكو الأكواريوس و مطعم لاماما تنوعت فقراتها ما بين المطرب إيدى زهار، الأغنيات الحية للحب و للرومانسية من التريو باند و أحدث الأغانى العربية و العالمية من موسيقى الدى جى لقضاء وقت ممتع لا ينسى مع الأحباء بالإضافة إلى عشاء متميز على أضواء الشموع أعده شيف الفندق مع أجمل أنغام موسيقى الجيتار .

 

 

ليس هذا فقط و لكن تتضمن ترتيبات الفندق بهذة المناسبة 50% خصم على حلوى عيد الحب في كافيه رندى فو بطابق الميزانين يومي 13 و 14 فبراير.

 

رحلتك المشوّقة تبدأ من هنا

 

تقول هبه أبو العلا مديرة إدارة العلاقات العامة و التسويق بالفندق ” ان حرصنا على الاحتفال كل عام بعيد الحب له الكثير من المعاني حيث ندعو من كل قلوبنا  أن يعم الحب والاستقرار و السلام في حياتنا مع نبذ العنف والصراعات والأنانية من أجل حياة سالمه و سعيدة “.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled