اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج تكشف عن خطط أعمالها للعام 2019

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنامة “المسلة” …. كشفت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً عن خطط أعمالها للعام 2019 لموظفيها، في اجتماع أقيم في فندق كراون بلازا، المنامة، مملكة البحرين، وطرحت الناقلة مفهوم نموذج الأعمال الجديد “البوتيك” الذي تم تدشينه مؤخرًا، وذلك كجزء من التزامها الدائم بتعزيز دورها كأصل أساسي من أصول النمو الاقتصادي في المملكة.

 

 

وخلال الاجتماع تحدث رئيس مجلس إدارة طيران الخليج زايد بن راشد الزياني زايد راشد الزياني، رئيس مجلس إدارة شركة طيران الخليج إلى الموظفين وشارك الناقلة توجهاتها الجديدة للعام للعام 2019 وما بعده.

 

 

وقدمت الإدارة التنفيذية لشركة طيران الخليج خططًا خاصة بالموضوع وتفاعلت مع الموظفين خلال الاجتماع. تطمح طيران الخليج من خلال تطبيقها لنموذج الأعمال الجديد هذا إلى النمو استراتيجياً والتوسع إلى وجهات جديدة ومميزة في العام 2019؛ إلى جانب مواصلة برنامج تحديث أسطولها من خلال استلام طائرتين إضافيتين من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر وأربع طائرات من طراز إيرباص 320 نيو هذا العام.

 

 

كجزء من استراتيجيتها الخمسية لتصبح الناقلة المختارة من قبل المسافرين؛ أعلنت طيران الخليج مؤخراً عن مفهوم (البوتيك) الجديد الذي ستطبقه للتعزيز من منتجاتها وتجربة عملائها.

 

 

وستتميز طيران الخليج بين نظيراتها بتطبيقها لمفهوم (البوتيك) المتعارف عليه في صناعة الضيافة مما سيضفي بعداً آخر للطريقة التي تشغل بها الناقلة عملياتها مقارنة بمنافساتها من الناقلات التي تعتمد على الكم بالدرجة الأولى.

 

 

وسيعطي المفهوم الجديد الناقلة الوطنية ميزة تنافسية ستطبق في أسطولها الجديد، ومنتجاتها في درجة الصقر الذهبي، والمنتجات الحصرية الجديدة، ووجهاتها الجديدة للعام 2019؛ بالإضافة إلى تواجدها في مبناها الجديد من التوسعة الجديدة لمطار البحرين الدولي المزمع الانتهاء منها في نهاية العام الجاري.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled