اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة تنشيط السياحة المصرية تشارك فى المعرض الدولى للسياحة والسفر “فيتور” بمدريد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة “المسلة” …. توجه اليوم  أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة المصرية فى زيارة رسمية إلي العاصمة الإسبانية مدريد،ذلك للمشاركة فى فعاليات الدورة التاسعة والثلاثين للمعرض الدولى للسياحة والسفر الفيتور «FITURE» المقرر افتتاحه غدا وتمتد فعالياته حتى 27 يناير الجارى.

 

 

ويشارك في افتتاح الجناح المصري غدا السفير عمر سليم سفير مصر بمملكة اسبانيا ، بمشاركة وفد من القطاع السياحى المصرى الحكومى والخاص.

 

 

وأكد ” أحمد يوسف ” على أهمية مشاركة مصر فى الفيتور الذى يُعد من أهم المعارض السياحية على المستوى الدولى، مشيرا إلى أنه يعتبر أكبر ثالث معرض سياحى دولى بعد بورصة برلين و لندن، وأكبر معرض سياحى للدول الناطقة بالاسبانية سواء فى شبه جـزيرة ايبريـا ( اسبانيا والبرتغال) أو أمريكا اللاتينية .

 

 

وأضاف أنه بمثابة فرصة حقيقية للالتقاء بشركاء المهنة وصناع القرار السياحي حول العالم، بالإضافة إلى عقد لقاءات مكثفة مع منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران العاملين في السوق الإسباني بصفة خاصة، والالتقاء مع ممثلي وسائل الإعلام العالمية.

 

 

من الجدير بالذكر أن الجناح المصري الذي أقامته هيئة تنشيط السياحة المصرية بالمعرض يشارك به 26 عارض يمثلون شركات السياحية والفنادق المصرية وشركة مصر للطيران وتبلغ مساحته 260 م2 .

 

 

ومن المقرر أن يقوم ” أحمد يوسف ” والدكتورة نورا سالم مستشارة وزيرة السياحة للعلاقات الدولية بحضور السفير عمر سليم سفير مصر بمملكة اسبانيا، بالمشاركة فى اجتماعات منظمة السياحة العالمية UNWTO والتى تنعقد في مقر المنظمة بمدريد ومنها منتدى الاستثمار والسياحة بأفريقيا .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled