اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جولة تعريفية بالمناطق الآثرية والسياحية تنظمها تنشيط سياحة مصر لرئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية

كورونا والمطاعم : غلق مطاعم الفنادق والنوادي الليلية وحمامات السباحة امام الزائرين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

القاهرة – جولة تعريفية بالمناطق الآثرية والسياحية تنظمها تنشيط سياحة مصر لرئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية  “جاتا”  تاداشى شيمورا ، والوفد الرسمي والاعلامي المرافق له، والذي يضم 10 من ممثلي اتحاد جاتا شركات السياحة اليابانية ،و٣ اعلاميين من أشهر ممثلي الصحف والمجلات اليابانية، وذلك خلال الفترة من 2 إلي 7 فبراير الجارى، وتنظم الهيئة مساء اليوم حفل عشاء على شرف استقبال الوفد.

 

ومن جانبه أكد أحمد يوسف رئيس تنشيط سياحة مصر علي أهمية هذه الزيارة لما لها من مردود ايجابي على جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من السوق اليابانية إلى مصر.

وأضاف رئيس تنشيط سياحة مصر أن السوق اليابانى من الأسواق السياحية المهمة ، موضحا أن السائح اليابانى يتميز بارتفاع معدل انفاقه وطول فترة اقامته، إلى جانب شغفه واهتمامه بالحضارة والاثار المصرية مما يساهم في الترويج لمنتج السياحة الثقافية الذي يعد احد الانماط السياحية المهمة بالنسبة للسياحة المصرية.

 

وأكد على أهمية العمل على زيادة الحركة السياحية الوافدة منه ، وذلك بالتوازى مع زيادة عدد رحلات خطوط مصر للطيران من هذا السوق المهم .

 

ad id=’242971′]

 

ومن المقرر أن يتم تنظيم رحلة تعريفية لرئيس اتحاد شركات السياحة اليابانية ( جاتا ) والوفد المرافق له لزيارة بعض الاماكن السياحية والآثرية بعدد من المدن السياحية هى الأقصر والقاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ والغردقة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled