اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لإقرار قانون السياحة العلاجية : مصر تتجهز لإطلاق هيئة جديدة للسياحة تابعة ل رئيس الجمهورية

لإقرار قانون السياحة العلاجية : مصر تتجهز لإطلاق هيئة جديدة للسياحة تابعة ل رئيس الجمهورية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

القاهرة – تمهيدا لإقرار قانون السياحة العلاجية..يستعد مجلس النواب المصري، خلال الأيام القادمة لمناقشة مشروع القانون في الجلسة العامة للمجلس ، ومن المتوقع عقب اقراره ان يتم إنشاء هيئة للسياحة الصحية تابعة مباشرة ل رئيس الجمهورية .

 

 

و كما ذكرت قناة RT الروسية على موقعها الالكتروني ” أن مشروع القانون يحتوى 45 مادة، أهمها إنشاء هيئة عامة مستقلة تسمى الهيئة القومية للسياحة العلاجية، وتكون لها الشخصية الاعتبارية وتتبع رئيس الجمهورية، وتتمتع بالاستقلال الفني والمالي والإداري، ومقرها الرئيسي مدينة القاهرة الكبرى.

 

 

وتهدف إلى تنظيم وإدارة ورعاية منظومة السياحة العلاجية والصحية ، والاستشفاء البيئي، ووضع القواعد والضوابط لها، وضمان أرقى مستويات الجودة والكفاءة من الخدمات السياحية والصحية بمختلف أنواعها داخل جمهورية مصر العربية.

 

 

وتشتهر مصر بمدنها ومياهها المعدنية والكبريتية، وما تحتويه تربتها من رمال وطمي صالح لعلاج الأمراض العديدة، وبتعدد شواطئها ومياه بحارها بما لها من خواص طبيعية مميزة، حيث تنتشر فيها العيون الكبريتية والمعدنية التي تمتاز بتركيبها الكيميائي الفريد،

 

 

بالإضافة إلى توافر الطمي في برك هذه العيون الكبريتية بما له من خواص علاجية تشفى العديد من أمراض العظام وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي والأمراض الجلدية وغيرها، كما ثبت أيضا الاستشفاء من الروماتيزم المفصلي عن طريق الدفن في الرمال .

 

المصدر: وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled