اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران المدني: تأخير رحلات الطيران في مطار بغداد بسبب الأحوال الجوية في الدول المجاورة

جهاد الدراجي: ’’دول الجوار أبلغتنا بتوقفها عن استقبال الطائرات’’

 

 

بغداد “المسلة” …. أكد مدير إعلام سلطة الطيران المدني جهاد الدراجي ، أن سبب تأخير رحلات الطيران في مطار بغداد الدولي يعود إلى الأحوال الجوية في الدول المجاورة للعراق، فيما أوضح بأن الرحلات استؤنفت من جديد وبدأت صالات الانتظار تخلو من المسافرين بشكل تدريجي.

 

 

وقال الدراجي إن «سبب تأخير رحلات الطيران في مطار بغداد الدولي يعود إلى الأحوال الجوية في الدول المجاورة للعراق، حيث أبلغتنا تلك الدول بتوقف استقبال الطائرات وعدم السماح بعبور أجوائها بسبب الطقس»، مبيناً بأن «سلامة المسافرين هي الأولية بالنسبة لنا ولا يمكن المخاطرة بسلامتهم، ونحن نقدر بعض التذمر الذي حصل، إلا أن حالات التأخير تحصل في جميع دول ومطارات العالم دون استثناء».

 

 

 

وأوضح مدير إعلام سلطة الطيران المدني، أن «الرحلات استؤنفت من جديد وقد غادرت العديد من الطائرات، وبدأت صالات الانتظار تخلو من المسافرين بشكل تدريجي»، مضيفاً بأن «مواعيد الرحلات ستعود إلى توقيتاتها الأصلية خلال الساعات المقبلة».

 

 

يذكر أن المسافرون في مطار بغداد الدولي قد أبدوا، اليوم ، تذمرهم من تأخير رحلاتهم إلى مختلف الدول ولأكثر من ١٣ ساعة، فيما تم إبلاغهم بأن التأخير كان بسبب «الضباب» الذي يمنع هبوط وإقلاع الطائرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled