اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رغم إختيارها شريك رئيسى لعام 2020 .. تنشيط السياحة ترهن مشاركتها فى معرض  IFTSAJAM بمشاركة الشركات والفنادق المصرية

 

 

 

كتب: سعيد جمال الدين

 

 

القاهرة “المسلة” …. رهنت هيئة تنشيط السياحة مشاركتها فى معرض IFTSAJAM و المزمع إقامته بالعاصمة الصربية بلجراد  خلال شھر فبرایر 2020 ، على تفاعل ومشاركة الشركات السياحية فى هذا المعرض ، على الرغم من إعلان إدارة المعرض الصربى إختيار مصر لتكون الشريك الفعلى لدورة 2020 لقيمتها  الدولية وتاريخها الكبير  وتقديراً من إدارة المعرض للسياحة المصرية.

 

 مهلة

 

قالت هيئة تنشيط السياحة ، إنها تلقت كتاباً بهذا الإختيار من معرض IFTSAJAM وإنها منحت الشركات السياحية  المصرية مهلة تنتهى فى 29 فبراير الجارى للإعلان عن موقفها من الآن فى  المشاركة فى المعرض فى الدورة المقبلة 2020 والتى أكدت إدارة المعرض على منح 200 متراً مربعاً  كمساحة للجناح المصرى ، وإنه فى حالة إبداء اى شركة  رغبتھا بالإشتراك سوف تكون الشركة ملزمة بالإشتراك بالمعرض حیث ان قرار اى شركة فى المشاركة من عدمه سوف یؤثر على قرار الھیئة  مع الأخذ فى الإعتبار ان رغبتكم فى المشاركة سیكون بمثابة طلب إشتراك فعلى فى المعرض العام القادم.

 

 

أضافت الهيئة فى كتابها لغرفة الشركات السياحية ، إنها لم تشارك فى المعرض ھذا العام نظراً لضعف الاقبال من الشركات السیاحیة والفنادق العام الماضى 2018  حیث تم تخصیص مساحة 50 م.2 و لم یشارك سوى 3 شركات فقط  عماً بأن رسم المشلاركة  كان 500 دولار أمریكى تحت مظلة الھیئة مقابل كاونتر و 2 كرسى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled