اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تروج لـ الأولمبياد للألعاب العالمية أبوظبي 2019

 

 

أبوظبي “المسلة” …. كشفت الاتحاد للطيران -الشريك الرسمي للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019 -عن التصميم الخاص الذي تحمله إحدى طائرتها ترويجا للأولمبياد الخاص الذي سيقام خلال الفترة من 14 إلى21 مارس في العاصمة أبوظبي وذلك خلال احتفالا خاصا في حظيرة طائراتها في الاتحاد للطيران الهندسية .

 

تصميم

 

وتم الكشف عن التصميم الخاص وسط حماس اللاعبين الأربعة الذين حضروا لرؤية صورهم مطبوعة على طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر وهم عمر الشامي المشارك عن فئة السباحة وحمده الحوسني المشاركة عن فئة الجري وصالح المري ومريم الحوسني المشاركين عن فئة رياضة البولينغ.

 

 

وقال روبن كامارك الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران فخورون بدعم الأولمبياد الخاص والكشف عن تصميم الطلاء الخاص لأحدى طائرات الاتحاد اعترافا بأهمية هذا الحدث العالمي و الإنساني وانجازات اللاعبين المذهلة والتزامهم وعزمهم ..مشيرا إلى أن هذه الطائرة التي تم طلائها خصيصا لهذه المناسبة ستستمر بالتحليق بعد انتهاء الأولمبياد الخاص وستكون إحدى الوسائل التي تحمل مع تحليقها في مختلف أنحاء العالم رسالة أمل وتضامن تعكس روح التسامح في أبوظبي.

 

 

وتلعب أدنوك بصفتها الراعي الرسمي للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019 دورا أساسيا في ضمان نجاح هذه الفعالية وكونها شريكا مهما بالنسبة للاتحاد للطيران ستتم طباعة شعار مؤسسة أدنوك على محركات الطائرة.

 

 

وقال غنام بطي المزروعي مدير دائرة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في أدنوك تفخر أدنوك كونها الراعي الرئيسي لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص “أبوظبي 2019” وبتعاونها مع طيران الاتحاد لتعزيز الوعي وتسليط الضوء على أهمية استضافة دولة الإمارات وأبوظبي لهذا الحدث الرياضي المهم الذي تتماشى قيمه وأهدافه مع نهج التسامح واحتواء واحترام الجميع المترسخ في وطننا مما يجعله المكان الأمثل لاحتضان حركة الأولمبياد الخاص التي من شأنها أن تلهم وتمكن هذه الفئة المهمة والفاعلة من المجتمع والذين سيترك إرثهم أثرا إيجابيا يدوم تأثيره لأجيال قادمة.

 

 

وستتولى الاتحاد للطيران نقل اللاعبين والمعدات الرياضية المدربين المسؤولين والإعلاميين المشاركين في هذه الفعالية بدعم من إدارة الوجهات وأنشطة الترفيه في الاتحاد للطيران والاتحاد للشحن وسيقدم موظفو الشركة خبرتهم في الضيافة إلى جانب فريق الأولمبياد الخاص لضمان توفير أفضل تجربة للضيوف.

 

 

من جهته قال بيتر ويلر الرئيس التنفيذي للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي2019 باعتبار أن طائرات الاتحاد للطيران تصل إلى مختلف أنحاء العالم فإن هذا التصميم الجديد سيساهم في التعريف بالألعاب العالمية في كل مكان وذلك من خلال وضع صور رياضيينا على الطائرات فإن الاتحاد للطيران تؤدي دورا بالغ الأهمية في نشر الرسالة العالمية للتسامح والتضامن بأسلوب مبتكر ومتميز ليتلقاها المتابعون في جميع مدن العالم.

 

 

و خلال الأشهر المقبلة ستحلق طائرة الاتحاد للطيران التي تحمل تصميم الأولمبياد الخاص إلى امستردام أثينا برشلونة بريزبان جدة كوالالمبور منشستر الرياض شنغهاي طوكيو وزوريخ وغيرها من الوجهات العالمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled