اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالتعاون مع “إياتا” الخطوط الجوية القطرية تطلق جوائز التنوع والشمولية

 

 

تشجّع على التنوّع بين الجنسين

 

 

الدوحة “المسلة” …. أعلنت الخطوط الجوية القطرية إطلاق جوائز إياتا للتنوع والشمولية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) والتي تشجّع على التنوّع بين الجنسين في بيئة قطاع الطيران.

 

 

وأعلنت الخطوط القطرية التزامها بدعم هذه الجوائز لعشرة أعوام، وذلك إدراكاً لأهمية تشجيع النساء على النجاح والامتياز على جميع المستويات في القطاع.

 

 

 

وأطلقت إياتا ثلاث فئات للجوائز، وهي: جائزة نموذج ملهم، وجائزة نموذج استثنائي، وجائزة فريق متنوع وشامل. وسيحظى الفائزون أو المؤسسة الخيرية التي تعمل على مشاريع التنوّع والشمولية بجائزة قدرها 25 ألف دولار أمريكي عن كل فئة.

 

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية ورئيس مجلس المحافظين لـ “إياتا” لعام 2018-2019: “تدرك الخطوط الجوية القطرية أهمية التنوّع في مكان العمل، ليس فقط ضمن عملياتنا، ولكن ضمن عمليات مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الطيران، وعليه يسعدنا انتهاز هذه الفرصة لمكافأة الأفراد والفرق الذين يؤكدون يوماً بعد يوم أن التنوّع هو مستقبل قطاع الطيران.

 

 

ونسعى إلى أن يكون هذا المشروع احد المشاريع طويلة الأمد، وتم فتح باب الترشح للجوائز على موقع إياتا الإلكتروني اعتباراً من 26 فبراير 2019، وسوف يغلق في 31 مارس 2019.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled