اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران السلام يطلق رحلاته الجوية إلى 17 وجهة خلال عام 2019

 

 

4 وجهات جديدة تشمل الإسكندرية والكويت والرياض من مسقط، وأبوظبي من صلالة ، واستئناف الرحلات بين صلالة وصحار

 

– 1.6 مليون مسافر على متن طيران السلام حتى الآن

 

 

– إطلاق موقع إلكتروني مبتكر ومحرّك حجز عبر الإنترنت

 

 

مسقط “المسلة” ….. تأكيدًا لنجاحه في تقديم تجربة سفر مريحة ومرنة وموثوقة، أعلن طيران السلام عن إضافة أربع وجهات جديدة لشبكته المتنامية لتصل شبكته خلال عامين منذ انطلاق أعماله إلى 17 وجهة محلية وإقليمية في دول مجلس التعاون الخليجي، وآسيا، وإفريقيا. وإضافة إلى تدشينه مؤخّرًا للرحلات المباشرة إلى الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، يخطط طيران السلام إلى إضافة رحلات مباشرة إلى الكويت والرياض من مسقط، وإلى أبوظبي من صلالة وإعادة تسيير رحلاته بين صحار وصلالة. وفي إنجاز جديد بلغ معدل الحمولة في طيران السلام 85? في شهري يناير وفبراير 2019، ليصل إجمالي المسافرين الذي تم نقلهم إلى 1.6 مليون مسافر حتى الآن.

 

 

جديرٌ بالذكر أن مساهمة الحجز عبر الإنترنت ازدادت في عام 2018 بنسبة 10?، لذا فإن الشركة بصدد إعادة تصميم وإطلاق موقعها الإلكتروني لتلبية الطلب المتزايد. ولتوفير مزيد من الراحة في عمليات الحجز الإلكتروني للمسافرين ووكالات السفر على حد سواء، سوف يُطلق طيران السلام محرّكًا جديدًا للحجز عبر الإنترنت في 16 مارس 2019.

 

 

وتعليقًا على ذلك، قال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “يُمثل إطلاقنا لهذه الوجهات الجديدة علامة مضيئة أخرى في مسيرة طيران السلام الحافلة بالإنجازات؛ حيث سيتيح لنا مواصلة تطبيق استراتيجيتنا في ما يتعلق بتوسيع شبكة وجهاتنا وأسطولنا على حد سواء. ونحن الآن نتقدم خطوة إضافية نسرد بها فصلاً جديداً في رحلة نجاحنا ونضمن من خلالها إثراء تجربة ضيوفنا بخدماتٍ تتجاوز توقعاتهم. فلا شك أن متطلبات ضيوفنا ستظل هي المُحرك الذي يوجهنا لتزويدهم بتجربة سفر مريحة ومرنة وموثوقة “.

 

 

وأضاف: “وقد تسلمنا أوّل طائرة من طراز إيرباص A320neo وهي تحلق الآن بضيوفنا ونعتزم إضافة 5 طائرات أخرى من نفس الطراز لأسطولنا ليضم 9 طائرات في عام 2019. ونثق أن ذلك سيعزز من جهودنا التوسعية وسيمكننا من خدمة عددٍ أكبر من المسافرين خاصة بعد نجاحنا في نقل أكثر من 1.6 مليون ضيف منذ انطلاق أعمالنا بالسلطنة”.

 

 

بإضافة وجهاته الجديدة، يواصل طيران السلام استراتيجية التوسع بتقديم مزيد من الخيارات، ليمنح ضيوفه لأغراض العمل أو الترفيه تجربة ضيافة ممتعة، مع إمكانية التخطيط المرن لرحلاتهم. وعلى صعيد الرحلات الداخلية في عُمان، سيسهم استئناف رحلات طيران السلام اليومية بين صلالة وصحار ابتداءً من 1 يوليو 2019 في إتاحة الشركة لمزيدًا من خيارات السفر الداخلي في السلطنة.

 

 

من المقرر أن يبدأ طيران السلام بتسيير رحلاته كل من الكويت والرياض ابتداءً من 16 مايو 2019 والتي تضم رحلات يومية مباشرة من وإلى الكويت، وأربع رحلات أسبوعية إلى الرياض، لتغادر الرحلات المتجهة من مسقط إلى الكويت في أيام الأحد والثلاثاء والخميس في الساعة 9:30 صباحًا وتصل إلى الكويت في الساعة 10:20 صباحًا، بينما ستغادر الكويت في الساعة 11:00 صباحًا وتصل إلى مسقط في الساعة 13:55 ظهرًا. أما أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت، فسيغادر طيران السلام مسقط في الساعة 16:30 عصرًا ليصل إلى الكويت في الساعة 17:20 مساءً، بينما تحلّق رحلات العودة القادمة من الكويت في الساعة 18:00 وتحطّ في مسقط في الساعة 20:55 مساءً. أما بالنسبة إلى الرحلات المتجهة من وإلى الرياض، فإنها ستتوفر أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت، بحيث تغادر مسقط في الساعة 10:25 صباحًا لتصل إلى الرياض في الساعة 11:25 صباحًا، بينما تغادر رحلة العودة من الرياض في الساعة 12:20 ظهرًا لتصل إلى مسقط في الساعة 15:30 عصرًا. بالإضافة إلى ذلك، يستأنف طيران السلام رحلاته اليومية المباشرة بين صلالة وصحار، بحيث تغادر الطائرة صلالة في الساعة 08:25 صباحًا وتصل إلى صحار في الساعة 10:10 صباحًا، بينما تغادر رحلات العودة صحار في الساعة 10:55 وتحطّ في صلالة في الساعة 12:35 ظهرًا.

 

 

جديرٌ بالذكر أن شبكة طيران السلام تضم اليوم 17 وجهة بما في ذلك مسقط وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وكاتماندو، والخرطوم، ودكا، والإسكندرية، والكويت، والرياض، وأبوظبي. هذا وتسلم طيران السلام طائرته الجديدة من طراز إيرباص A320neo ليكون بذلك أول شركة في عُمان ومن أبرز الشركات المشغلة لهذا الطراز من الطائرات ذات الكفاءة العالية في الشرق الأوسط. ويأتي استلام هذه الطائرة الجديدة مع 5 طائرات أخرى من نفس الفئة، التي من المتوقع أن تنضم إلى الأسطول بحلول النصف الأول من العام 2019. وتقدم الشركة خيارات صُممت لتتناسب مع كافة متطلبات الضيوف، فضلًا عن قائمة من الخدمات ذات القيمة المُضافة تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانية اختيار الوجبات والمقاعد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled