اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

 السياح الصينيون على استعداد لإنفاق المزيد على الراحة التي تجلبها السياحة

 

 

 

بكين “المسلة”  ….  قال تقرير إن قطاع السياحة في الصين يشهد تغييرا حيويا في أنماط الاستهلاك في ظل أن السياح يفضلون أن ينفقوا المزيد من الأموال على التجارب عالية الجودة.

 

 

وقال 82 في المائة من ألف شخص شملهم الاستطلاع إنهم على استعداد لدفع المزيد من الأموال للحصول على تجربة سفر فاخرة، وفقا للتقرير الذي صدر بشكل مشترك من قبل شركتي هيلتون ونيلسن.

 

 

ووجد التقرير أنه بالمقارنة مع السنوات القليلة الماضية، يرغب السياح الصينيون حاليا في استكشاف العادات المحلية والوصول إلى السكان المحليين، بحثا عن تجارب فريدة وثقافية.

 

 

وقال التقرير إن الراحة هي أول وأهم طلب للسياح الصينيين، لأنهم يعتقدون أن السفر يعكس نمط حياتهم وموقفهم.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، وعند اختيار الفندق، يبحث بعض السياح عن تجارب “منعشة”، حيث يفضل بعض الأشخاص الفنادق ذات الخصائص الثقافية المحلية والبعض الآخر يرغبون في تلبية احتياجاتهم المعيشية.

 

 

يذكر أن التقرير لا يستند في بياناته على العمر وترتيب المدن، مما يدل على أن السعي الناشئ للسياح الصينيين تجاه أنماط الحياة الراقية لم يعد متباينا من تلك العوامل، ولكن أصبح قيمة اجتماعية.

 

 

وبفضل زيادة الدخل والجهود الصينية لتحويل الاقتصاد إلى نموذج نمو يستمد قوته من الاستهلاك والخدمات، أصبحت صناعة السياحة محركا جديدا للنمو الاقتصادي.

 

 

وارتفعت عائدات السياحة في الصين بنسبة 10.5 بالمائة على أساس سنوي لتصل إلى 5.97 تريليون يوان (حوالى 891 مليار دولار أمريكي) في عام 2018.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled