اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة السلطنة تشارك في معرض بورصة السفر ببرلين

 

 

مسقط  “المسلة” …. تشارك السلطنة ممثلة بوزارة السياحة في معرض بورصة السفر العالمي ببرلين /آي تي بي/ الذي سينطلق في العاصمة الالمانية برلين يوم الأربعاء المقبل ويستمر 5 أيام.

 

 

يرأس وفد السلطنة إلى هذا الملتقى السياحي العالمي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة.

 

 

وتتمثل مشاركة السلطنة في المعرض بجناح مساحته 378 مترا مربعا تشارك فيه 44 منشأة فندقية وسياحية من السلطنة بالإضافة إلى الطيران العماني /الناقل الوطني للسلطنة / وشركة مطارات عُمان إضافة الى مشاركة 4 شركات تمثل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في القطاع السياحي.

 

 

وتحرص وزارة السياحة ومؤسسات القطاع السياحي على المشاركة السنوية في معرض برلين إدراكا منها لما هذه البورصة السياحية العالمية من أهمية كبيرة في تعزيز القطاع السياحي في السلطنة والترويج لمقوماتها الطبيعية والحضارية التي تزخر بها والاطلاع على تجارب دول العالم في تطوير القطاع السياحي فضلا عن إيجاد شراكات وعلاقات عمل مباشرة بين مؤسسات القطاع السياحي العُماني ونظرائها في دول العالم.

 

 

وتعد مشاركة السلطنة في هذا العام الأكبر من حيث إقبال الشركات والمنشآت السياحية على المشاركة في بورصة برلين إدراكا منها للمكاسب من مثل هذه المشاركة ولأهمية الترويج والتسويق واجتماعات العمل المباشرة في مثل هذه المناسبات العالمية.

 

 

وسيشهد معرض بورصة السفر العالمي ببرلين هذا العام إعلان السلطنة شريكًا رسميًا لبورصة برلين عام 2020 وهي مناسبة كبيرة أن تكون السلطنة شريكا لبورصة برلين في العام القادم وما تمثله من تطور في الترويج للسلطنة في المحفل الدولي السياحي الأكبر من خلال منصاته ومواقعه ومساحاته الإعلانية التي سيوفرها للسلطنة كشريك ويعد فرصة كبيرة تتم الاستفادة منها بشكل كبير في التعريف بالقطاع السياحي في السلطنة الذي يشهد تطورات إيجابية على العديد من المستويات الهادفة إلى زيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي ورفد جهود السلطنة في التنويع الاقتصادي.

 

 

وتعد بورصة برلين المعرض من المعارض العالمية المتخصصة في مجال السياحة حيث تحرص كل الدول على المشاركة فيها لما لها من أهمية في الاطلاع على التطورات في صناعة السياحة العالمية وفرصة للالتقاء المباشر مع صناع القرار وأبرز العاملين في هذه الصناعة‏.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled