Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

576 مليون شخص يستخدم الموسيقى عبر الإنترنت في الصين

 

 

 

بكين “المسلة” ….  بلغ عدد مستخدمي الموسيقى على الانترنت من الصينيين 576 مليون مستخدم حتى ديسمبر عام 2018، ما يمثل 69.5 بالمئة من اجمالى مستخدمي الانترنت في البلاد، وفقا لتقرير احصائى حول تطوير الانترنت فى الصين.

 

 

وقال التقرير الصادر عن مركز معلومات شبكة الإنترنت في الصين إن ما يقرب من 553 مليون شخص استمتعوا بالموسيقى عبر الإنترنت من خلال الهواتف المحمولة بزيادة 8 بالمائة عن العام السابق.

 

 

وأشار التقرير إلى أن سوق الموسيقى على الإنترنت في الصين حقق تقدمًا في التعزيز والاستخدام القانوني للموسيقى، مع توثيق التعاون في مجال حقوق النشر بين المنصات المحلية مثل نت ايز كلاود ميوزيك وتينسنت ميوزيك.

 

 

ونقلا عن الاتحاد الدولى لصناعة التسجيلات الصوتية، قال التقرير ان 96 فى المائة من مستهلكي الموسيقى الصينيين يستمعون الى الموسيقى المرخصة، اعلى بكثير من المعدل العالمى البالغ 62 فى المائة.

 

 

كشكل جديد يمكن من خلاله تقديم الموسيقى عبر الإنترنت، تكتسب مقاطع الفيديو القصيرة اهتمامًا متزايدًا من منصات الموسيقى الرئيسية في الصين، حيث كان عام 2018 مسرحًا للتسلل السريع للتطبيقات عبر الإنترنت والنمو الملحوظ لمستخدمي الفيديو القصير.

 

 

وحتى ديسمبر 2018 ، شاهد ما مجموعه 648 مليون صيني مقاطع فيديو قصيرة على الإنترنت خلال النصف الأول من العام ، حسبما ذكر التقرير.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled