اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تعلن عن تشغيل طائرة الدريملاينر علي خط فرانكفورت خلال مشاركتها في بورصة برلين

 

 

 

القاهرة “المسلة” ….. تحت رعاية وزارة الطيران المدني، تشارك مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية عضو تحالف ستار في معرض وبورصة برلين للسياحة ٢٠١٩ الذي يقام في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من ٦ وحتى ١٠ مارس الجاري.

 

 

وتشارك مصرللطيران في فاعليات المعرض من خلال الجناح المصري الذي تم تنظيمه بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة.

 

 

ويشهد معرض بورصة برلين الدولي هذا العام مشاركة عدد كبير من كبريات شركات الطيران والسياحة ومقدمي الخدمات وصناع القرار والخبراء في اكثر من 187 دولة حول العالم، ويقدم المعرض للزوار معلومات وتفاصيل جديدة عن المنتجات والخدمات التي يوفرها كلا من قطاعى السياحة والطيران.

 

 

وقال الطيار أشرف الخولي – رئيس مجلس إدارة مصر للطيران للخطوط الجوية: “تحرص الشركة على التواجد سنوياً في هذا الملتقى الكبير لنقل صورة شاملة عن ما تقوم به مصر للطيران من تحديث لكافة امكاناتها على مدار العام من خلال تقديم أحدث عروضها وخدماتها المتميزة للجمهور حول العالم.”

 

 

وأضاف الخولي أن مشاركة مصرللطيران هذا العام تأتي مواكبة لإنضمام أحدث الطرازات لأسطول الشركة والتي تبدأ بوصول أول طائرة من اجمالي ٦ طائرات من طراز البوينج B787-9 والمعروفة باسم “دريملاينر” أي “طائرة الأحلام”، والمقرر استلامها نهاية شهر مارس الجاري ومن المقرر ان يتم تشغيل خط فرانكفورت بهذا الطراز الجديد اعتبارا من شهر مايو القادم.

 

 

يمثل مصر للطيران هذا العام في فاعليات المعرض والجلسات النقاشية، عمرو عباس مستشار رئيس القطاع الشئون التجارية بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وماجد ميشيل مدير إقليم ألمانيا.

 

 

وعلى هامش المعرض، يعقد ممثلو الشركة عددًا من اللقاءات مع كبري شركات السياحة المشاركة في هذا الحدث لتعزيز سبل حركة السياحة الوافدة لزيارة مقاصد مصرالسياحية.

 

١٨ رحلة

 

جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير ١٨ رحلة أسبوعياً إلى ألمانيا بواقع ٧ رحلات أسبوعية الي ميونخ و 7 رحلات اسبوعية الي فرانكفورت، و٤ رحلات أسبوعيا إلى برلين والتي ستزيد إلى ٥ رحلات بحلول شهر يونيو المقبل، هذا بخلاف رحلات المشاركة بالرمز مع شركة لوفتهانزا الألمانية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled