اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تنظم مسابقة لاختيار مشروعات وتطبيقات الكترونية لترويج القطاع بطرق جديدة

 

 

القاهرة “المسلة” …. تنظم وزارة سياحة مصر بالتعاون مع منصة Rise up لرواد الاعمال لأول مرة مسابقة لاختيار مشروعات وتطبيقات إلكترونية لإلقاء الضوء على المعالم والأماكن السياحية في مصر والترويج للسياحة المصرية بطرق جديدة ومبتكرة ، يشارك فيها 12 شركة من شركات رواد الأعمال التي تعمل في مجال السياحة والسفر في مصر والمنطقة.

 

 

استضافة سياحة مصر للجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية

 

 

 

يأتي ذلك خلال استضافة سياحة مصر للجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية والذى سيقام على هامشه المنتدى الإقليمى للابتكار التكنولوجي في السياحة، والذى تنظمه وزارة السياحة في القاهرة يومى 24 و 25 مارس المقبل.

 

 

وقد تم الإعلان عن هذه المسابقة على الموقع الرسمي الخاص بمنظمة السياحة العالمية يوم 21 فبراير الماضي، وآخر موعد للتقدم هو 5 مارس الحالي ، والرابط الخاص بالتقديم لها هو https://riseupco.typeform.com/to/SWFkNZ

 

 

وفعاليات هذه المسابقة ستعقد بحضور وتحت إشراف وزيرة سياحة مصر يوم 25 مارس الجاري، بمشاركة العديد من الخبراء فى مجال السياحة والإعلام لتسليط الضوء على رواد الأعمال ومساندة مشاريعهم.

 

 

 

والشركات المتقدمة للمسابقة سيكون من بينها 4 شركات إقليمية، تم اختيارهم من قبل منظمة السياحية العالمية وكانوا قد سبق لهم المشاركة في مسابقة مثيلة على المستوى الدولى، بالإضافة إلى 8 شركات من مصر سيتم اختيارهم عن طريق منظمة السياحة العالمية بالتنسيق مع من Rise up يوم 15 مارس الجاري من الشركات التي ستتقدم على الصفحة التي أنشأتها Rise up لهذا الغرض .

 

لجنة تحكيم

 

وسيتم اختيار الفائز من قبل لجنة تحكيم المسابقة التي تضم 7 من خبراء السياحة من بينهم خبيرة من منظمة السياحة العالمية و “أحمد الوصيف” بصفته رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، ورئيس مجلس ادارة منصة Rise Up، وممثل عن وزارة التخطيط، وعدد من أساتذة الجامعة والمتخصصين في مجال الترويج وحاضنات الاعمال.

 

وسيحصل الفائز على فرصة للتدريب والحصول على الدعم الفني واللوجستي من برنامج Start Egypt لتطوير ريادة الأعمال، وذلك بالتنسيق مع مؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي IFC،  والسفارة البريطانية بالقاهرة، وبدعم مع احدى الشركات المتخصصة في مجال دعم الشركات الناشئة في مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled