اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العُماني والخطوط الجوية التركية تجددان اتفاقية المشاركة بالرمز

 

 

مسقط  “المسلة ” …. أعلنت شركة الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- عن مراجعة اتفاقية المشاركة بالرمز التي وقعتها مُسبقا مع الخطوط الجوية التركية.

 

 

وبموجب هذه الاتفاقية المعدلة ستقوم شركة الطيران العُماني بوضع رمزها التسويقي على رحلات الخطوط الجوية التركية إلى كل من “روما” و”كوبنهاغن” و”الجزائر”، في حين ستقوم الخطوط الجوية التركية بوضع رمزها التسويقي على رحلات الطيران العُماني إلى صلالة.

 

 

وقال عبد العزيز بن سعود الرئيسي الرئيس التنفيذي للطيران العُماني إن توقيع هذه الاتفاقية مع الخطوط الجوية التركية التي تعد إحدى أكبر شركات الطيران العالمية على مستوى الشبكة وأكثرها نجاحًا في ترسيخ مكانتها على نطاق واسع كعلامة عالمية للتميز بما تقدمه لمسافريها، مشيرا إلى أنه بموجب هذه الاتفاقية تُعد الخطوط التركية شريكًا مثاليًا للطيران العُماني لاسيما في الفترة التي يشهد فيها الطيران العُماني توسعًا ملحوظًا في الأسطول والشبكة.

 

 

وأضاف الرئيس التنفيذي للطيران العُماني أن اتفاقيات المشاركة بالرمز تسمح للناقل الوطني للسلطنة الوصول إلى قدر أكبر من الوجهات مما يسهم ذلك في جذب المزيد من الشركاء والمسافرين لدى الناقل.

 

 

من جانبه قال بلال اكشي نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التركية إن توقيع الاتفاقية المعدلة ستفتح آفاقًا أوسع للتعاون لكلا الشركتين في ظل العلاقات المتنامية بين البلدين.

 

يذكر أنه وبموجب اتفاقية المشاركة بالرمز، يسير الطيران العُماني إلى جانب الخطوط الجوية التركية حاليًا رحلة يومية واحدة لكل شركة تربط بين مسقط واسطنبول، وقد تم جدولة هذه الرحلات لتكون رحلة العودة مؤاتيه في نفس اليوم في كلٍ من مسقط واسطنبول إضافة إلى تقديم رحلات ربط سلسة عبر مركز عمليات كلا الشركتين.

 

 

وتمتلك الخطوط الجوية التركية -أحد أعضاء تحالف “ستار ألاينس”- أكبر شبكة وجهات دولية في العالم حيث تحلق إلى 306 مدن في 124 دولة حول العالم بما في ذلك 49 وجهة محلية و257 وجهة دولية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled