اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات أبوظبي تتأهب لاستقبال الوفود الرياضية وزوار الأولمبياد الألعاب العالمية الخاص

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي “المسلة” ….. أعلنت مطارات أبوظبي عن اتخاذها كافة الاستعدادات اللازمة للتعامل مع التدفق الكبير في الرحلات القادمة إلى مطار أبوظبي الدولي خلال عطلة نهاية الأسبوع، بالتزامن مع وصول الرياضيين والزوار تمهيداً لمنافسات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 التي ستنطلق في ستاد مدينة زايد الرياضية يوم 14 مارس المقبل.

 

 

وتتعاون مطارات أبوظبي في هذا الإطار مع العديد من الأطراف المعنية من بينها شرطة المطار والجمارك من أجل تسهيل إجراءات العبور وغيرها من العمليات، من بينها خدمات الاستقبال والترحيب بالرياضيين والضيوف، إضافة إلى مسارات وطوابير خاصة لتنظيم عمليات العبور، ولافتات رقمية مخصصة في جميع أنحاء مطار أبوظبي الدولي، فضلاً عن نشر عدد إضافي من الموظفين والمعدات في جميع أرجاء المطار.

 

 

 

وبالإضافة إلى ذلك، يستعد موظفو مطارات أبوظبي ومتطوعوها للترحيب بالمسافرين والوفود الوطنية بالهدايا والبطاقات، وذلك ليتمنوا لهم النجاح ويزودوهم بالمعلومات حول كلّ ما توفره إمارة أبوظبي، بدءاً من المتنزهات الترفيهية وصولاً إلى المواقع التراثية البارزة.

 

 

وقال برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: “يسُرنا الترحيب بالرياضيين والزوار القادمين إلى أبوظبي لحضور منافسات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، حيث قمنا بتجهيز مختلف العمليات في مطار أبوظبي الدولي بفرق العمل الكاملة لضمان توفير خدمات عالمية المستوى عبر كافة المرافق”.

 

 

وأضاف: “قمنا بالتنسيق مع جميع الأطراف المعنية لضمان نجاح العمليات والتعامل الفعّال مع حركة المسافرين خلال هذه الفترة الحافلة، وذلك حرصاً على راحة كل رياضي وزائر”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled