اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أبوظبي تشارك فى بورصة برلين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبى “المسلة” ….. تترأس دائرة سياحة أبوظبي والثقافة، وفد أبوظبي للمشاركة في معرض «بورصة السياحة العالميةبرلين»، الذي يعد أحد أكبر المعارض السياحية المتخصصة في العالم، وذلك في الفترة ما بين الغد وحتى 10 مارس الجاري.

 

48 جهة

 

ويضم وفد سياحة أبوظبي 48 جهة من أهم الشركاء العاملين بقطاع السياحة والضيافة في الإمارة، بما في ذلك ممثلو أبرز الفنادق والمنتجعات، ووكلاء السفر والعطلات والجولات، وشركات إدارة الوجهات، إلى جانب معالم ومرافق ثقافية وسياحية ومنشآت ترفيهية، من بينهم الاتحاد للطيران، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجزيرة ياس، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير. كما يشارك بالمنصة شركاء من 37 فندقاً.

 

 

 

وتشهد منصة سياحة أبوظبي في المعرض استضافة سفارة الإمارات لدى ألمانيا لحفل استقبال في يوم الافتتاح. وفي اليوم الثاني تستضيف المنصة حفل توزيع جوائز غولدن سيتي جيت، وحفل توزيع جوائز «توريستيك بي آر أند ميدين» 2019، التي تنظمها شركة «إس آر تي»، وهي دار نشر تعنى بنشر كتيبات سنوية عن الصحافة والعلاقات الإعلامية المتخصصة بقطاع السياحة (توريستك بي آر، وميديا توريستك)، والتي تتناول صناعة السياحة في ألمانيا والنمسا وسويسرا، وذلك بحضور علي الأحمد سفير الإمارات لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled