اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية التركية أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال عالمياً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اسطنبول “المسلة” …. حازت شركة الخطوط الجوية التركيةTurkish Airlinesجائزة أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران.

 

 

كما احتلت صالة الخطوط الجوية التركية المرتبة الأولى في قائمة صالات الطيران العالمية التي تمتلك أفضل المطاعم في درجة رجال الأعمال.

 

أفضل شركة طيران في أوروبا

 

وقد اختار جمهور المستطلعين من خلال شركة “سكاي تراكس” العالمية الخطوط الجوية التركية كأفضل شركة طيران في أوروبا بين عامي 2011 و 2016.

 

 

وفي العام الماضي، احتلت الخطوط الجوية التركية المرتبة الرابعة بعد لوفتهانزا، والخطوط الجوية السويسرية، والخطوط الجوية النمساوية. وتم اختيار شركة الخطوط الجوية التركية كأفضل شركة طيران في جنوب أوروبا للمرة التاسعة على التوالي في عام 2017

 

 

وتتكون صالة Turkish Airlines Business Class Lounge، وهي صالة ضخمة من طابقين مع قائمة طويلة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك ملعب للأطفال ووحدات للاسترخاء ومناطق الترفيه وخيارات تناول الطعام من المطبخ التركي والعالمي.

 

 

فيما قدمت الخطوط الجوية التركية خدماتها ل75.2 مليون مسافر في العام الماضي، متفوقة على الرقم المستهدف في خططها لنفس العام، والذي قدر بـ74 مليون مسافر. وارتفع إجمالي عدد المسافرين على متن الخطوط الجوية التركية بنسبة 10٪ على أساس سنوي في عام 2018. وتهدف الشركة الآن إلى نقل 80 مليون مسافر هذا العام ، بمن في ذلك 33 مليون مسافر محلي و 47 مليونا على الرحلات الدولية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled