اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تكشف النقاب عن تطور الدرجة السياحية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة “المسلة” …. كشفت الخطوط الجوية القطرية عن مجموعة من التحديثات والتحسينات التي ستجريها على الدرجة السياحية خلال فعاليات معرض آي تي بي برلين 2019، الذي يعد أكبر معرض للسياحة والسفر في العالم، وذلك يوم غد الأربعاء الموافق 6 مارس.

 

 

وستجري مراسم الكشف عن التحسينات الجديدة خلال فعاليات اليوم الأول للمعرض في جناح الخطوط الجوية القطرية، وسيتبعها عقد مؤتمر صحفي بحضور وسائل الإعلام العالمية عند الساعة 12 ظهراً للحديث عن خطط التوسّع الطموحة للناقلة القطرية في عام 2019.

 

 

ودعت الخطوط القطرية جميع ضيوف المعرض إلى زيارة جناحها لإلقاء نظرة عن قرب على التكنولوجيا المبتكرة والتصميم المميز للدرجة السياحية التي حظيت بالعديد من التحسينات والتحديثات. كما سيتمكن الزوّار من اكتشاف أحدث الخدمات والابتكارات للخطوط الجوية القطرية، وتجربة الضيافة العالمية ذات تصنيف الخمس نجوم التي تشتهر بها.

 

 

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية: «إنه لمن دواعي سرورنا دائماً أن نشارك في معرض آي تي بي برلين. وتشتهر الخطوط الجوية القطرية بالتزامها المتواصل بالابتكار وإعادة تعريف تجربة السفر بالنسبة لجميع مسافرينا، حيث يسعدنا هذا العام أن نكشف عن التحسينات والتحديثات التي سنجريها على الدرجة السياحية خلال فعاليات المعرض لنؤكد حرصنا على تقديم تجربة سفر مريحة للمسافرين في جميع مراحل رحلتهم معنا.

 

 

ونتطلع إلى الترحيب بجميع الزوّار والضيوف في جناحنا، حيث بإمكانهم مشاهدة هذه التحسينات عن قرب وتجربة ضيافتنا العالمية». وأزاحت الخطوط الجوية القطرية النقاب عن مقاعد كيو سويت خلال فعاليات معرض آي تي بي برلين 2017.

 

 

وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة إمكانية تحويل المقاعد إلى أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، لتتيح أكثر تجربة سفر يمكن تخصيصها حسب ذوق المسافرين.

 

 

وفازت مقاعد كيو سويت بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جوائز «أفضل درجة رجال الأعمال في العالم» وجائزة «أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم» ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية في عام 2018.

 

 

وسوف يشهد معرض آي تي بي برلين 2019 مشاركة مؤسسات وشركات طيران من أكثر من 180 دولة من خمس قارات، مع استقطابه لأكثر من 160 ألف زائر لمشاهدة أحدث المنتجات والخدمات في قطاع السفر والسياحة.

 

 

وترحّب الخطوط الجوية القطرية بجميع زوّار آي تي بي في جناحها الذي يتواجد في القاعة 2.2، الجناح 207 و208 من 6 حتى 10 مارس.

 

 

وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، الناقلة الوطنية لدولة قطر، بمرور أكثر من عشرين عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 160 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار «معاً إلى كل مكان».

 

 

وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم عن مقاعد كيو سويت، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled