اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط التركية فقط ..تصيغ مفهوم جديد للسفر المريح و للاسترخاء

المسلة السياحية

 

 

القاهرة – اعتادت الخطوط التركية على تقديم كل ما هو مبتكر وجديد ومميزة من أجل راحة ركابها وعملائها الذين يتضاعفون يوما بعد يوم بعدما تأكد لهم ان الخطوط التركية تضمن للركاب على مختلف جنسياتهم واتجاهاتهم تجربة سفر رائعة ومثالية .

 

ومن هذا المنطلق سعت الخطوط التركية للطيران لتوفير تجربة ” الاسترخاء والنوم اللذيذ ” واعلنت مؤخرا عن مجموعة النوم الأنسيابية ”  للمسافرين بتصميم مذهل. بدايةً من 19 فبراير المنصرم ، تضمن هذه المجموعة الجديدة المتوفرة في درجة رجال الأعمال الحصول على نومٍ مريح كالنوم في المنزل، ولكن فوق السحاب.

 

هذه المجموعة المصممة عبر التعاون الناجح بين الخطوط التركية وشركة “زورلو تيكستيل”، والتي تحمل توقيع مصممين رفيعي المستوى، تسعى لتوفير ظروف نوم أكثر صحية وجودة.

من خلال جمع التصميم الأنيق مع الراحة، تم تطوير جميع مكونات المجموعة الجديدة بما يلبي توقعات المسافرين الذين يريدون الاستمتاع بنوم هانئ ليصلوا إلى نهاية رحلتهم وهم بكامل سعادتهم ونشاطهم، ويعكس تصميم المجموعة فلسفة “الانسيابية” في الخطوط التركية، والتي تمثل مفهوم الهوية الحيوية والخدمة المستمرة للخطوط الجوية. توافقاً مع التصاميم العصرية والبسيطة، تم اختيار المواد التي تتألف منها المجموعة بناءً على ما توفره من الراحة والقدرة على النوم، كما تتوافق الأنماط البصرية في المجموعة مع التصاميم الجديدة لزي طواقم الطيران والمقصورة الداخلية للطائرات.

 

 

المكونات الأساسية في “مجموعة النوم الانسيابية” هي البطانية ومرتبة النوم والوسادة. وتحتوي البطانية في هذه المجموعة على تصميم ذي وجهين وملمس ناعم، وبفضل قدرتها على توفير استمرار تدفق الهواء، فإنها تحافظ على درجة الحرارة المثالية أثناء الفصول الأربعة.

 

إضافة إلى ذلك، توفر مرتبة النوم سطحاً صحياً للنوم من خلال حشوتها الداخلية الكثيفة، لتضمن راحة واسترخاء إضافيين، وإلى جانبهما، الوسادة التي يمكن استخدامها أثناء الجلوس والنوم مصممة بالحجم المثالي، والطريقة التقليدية، ومن مواد مريحة جداً.

وفي تعليق له على مجموعة النوم الجديدة، قال نائب الرئيس الأول للوجبات ومنتجات الرحلات في الخطوط التركية للطيران، زكي تشكور “نتابع في مطار إسطنبول، مقرنا الجديد، إضافة المزيد من المبتكرات لعملية التغيير التي نمر بها. يمكن للمسافرين على متن رحلاتنا الآن الشعور بالتحسن الكبير، بفضل هذه المبتكرات، في جودة نومهم مع ‘مجموعة النوم الانسيابية‘ بحسب بيان صحفى تلقته المسلة السياحية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled