اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة سياحة مصر تلتقي رئيس اتحاد شركات السياحة الألمانية DRV بالجناح المصرى فى بورصة برلين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

القاهرة – فى اليوم الثانى لانعقاد فعاليات أكبر وأشهر تظاهرة سياحية فى العالم والمعروفة ببورصة السياحة الدولية بالعاصمة الألمانية “برلين” تتوالى لقاءات وزيرة سياحة مصر داخل الجناح المصرى مع عددا من كبريات شركات واتحادات صناعة السياحة الدولية والاوروبية .. املا فى انعاش السياحة المصرية فى المواسم القادمة وزيادة الحركة الالمانية بصفة خاصة ، وكان اجتماعها  الأول مع رئيس اتحاد شركات السياحة الألمانية  DRV.

 

وبحسب بيان صحفى تلقته المسلة السياحية .. فقد بدأت الوزيرة الاجتماع بالحديث عن المؤشرات الإيجابية للحركة السياحية الوافدة لمصر، خاصة من السوق الألمانية التي تعد من الأسواق السياحية المهمة بالنسبة للسياحة المصرية.

 

وأشارت وزيرة سياحة مصر إلى أن برنامج الإصلاح الهيكلى الذى أطلقته الوزارة لتطوير قطاع السياحة سيكون له دور كبير فى رفع القدرة التنافسية لقطاع السياحة المصري بما يتماشى مع الاتجاهات العالمية، وأن هدفها كوزيرة سياحة أن يكون في كل بيت فرد يعمل بقطاع السياحة .

وتحدثت الوزيرة عن افتتاح المتحف المصري الكبير “GEM 2020” الذي يعد أحد المحاور الأساسية للحملة الترويجية الدولية لمصر، مشيرة الي أنه سيقدم تجربة جديدة للسائح في مصر، بالإضافة إلى موقعه بجانب مطار سفنكس مما سيساهم في تشجيع رحلات اليوم الواحد لقربه من المناطق السياحية والاثرية، كما أن المطار سيعطى لشركات السياحة فرصا جديدة لتنويع برامجها السياحية ومزج السياحة الثقافية مع الأنماط السياحية الأخرى.

 

من جانبه أشار ” نوربرت فيبج ” رئيس اتحاد الشركات السياحية الألمانية DRV الي اقبال الشعب الألماني علي زيارة مصر، مشيدا بارتفاع الحركة السياحية الوافدة لمصر، لافتا الي أن العام الماضى شهد إقبالا كبيرا من الألمان على زيارة مصر.

 

وأوضح فيبج أن السائح الألمانى شغوف بزيارة المقاصد السياحية المصرية، خاصة في ظل الاستقرار السياسي والاقتصادي للبلاد، مشيرا الى زيادة اهتمام السائحين الألمان بالرحلات النيلية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled