اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة الفجيرة تشارك فى معرض بورصة برلين للسياحة والسفر

 

 

 

برلين “المسلة السياحية”  …. تستعرض هيئة الفجيرة للسياحة والآثار خلال مشاركتها في الدورة الـ 53 لـ “معرض بورصة برلين للسياحة والسفر العالمي” – الذي انطلق أمس ويستمر خمسة أيام – المقومات السياحية التي تتميز بها دولة الإمارات عامة والفجيرة خاصة والترويج عن معالم الإمارة الأثرية والتراثية والسياحية.

 

 خدمات

 

ويشارك في جناح الهيئة عدد من ممثلي الفنادق وجهات سياحية للقاء المهتمين بزيارة إمارة الفجيرة وتقديم شرح مفصل عن الخدمات التي توفرها بجانب عقد اجتماعات مع ممثلي الجهات السياحية والاستثمارية المشاركة في المعرض لبحث تعزيز التعاون السياحي .. فيما تم توفير البروشورات الخاصة بكل المواقع الأثرية والسياحية بعدة لغات منها الألمانية والهدايا التذكارية التي يتم توزيعها على زوار الجناح.

 

 

 

ويضم وفد الهيئة سعادة الدكتور أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس إدارة الهيئة وعمر الهامور مسؤول قسم الترويج والمعارض الدولية وعبدالرحيم جاسم محمد عمر باحث في الهيئة .

 

 

 

ويعتبر معرض بورصة برلين للسياحة من أهم المعارض الدولية في مجال السياحة والسفر حيث يتيح الفرص أمام كل المهتمين والمستثمرين في ذات المجال للتعرف على أهم المقومات السياحية في البلدان المشاركة و فرص التبادل السياحي والاستثماري .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled