اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الملكة علياء يفوز بجائزة من المجلس الدولي للمطارات

 

 

عمان “المسلة” ….. حصل مطار الملكة علیاء الدولي على جائزةالمجلس الدولي للمطارات“ عن فئة المطارات ذات القدرة الاستیعابیة 5 إلى 15 ملیون مسافر في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

تجربة السفر حول العالم

 

 

وسیقام حفل تسلیم الجوائز الرسمي في مدینة بالي بأندونیسیا، خلال الفترة ما بین 2 و5 أیلول(سبتمبر) المقبل كجزء من المؤتمر الثاني للمجلس الدولي للمطارات حول تجربة السفر حول العالم، وقمة ”تمیز العملاء العالمیة“ التابعة للمجلس.

 

 

وتم الإعلان عن فوز المطار بھذا المركز خلال لقاء إعلامي نظمتھ ”مجموعة المطار الدولي بحضور عدد من ممثلي الجھات الإعلامیة المحلیة.

 

 

وبھذه المناسبة، قال الرئیس التنفیذي لـ“مجموعة المطار الدولي“ كیلد بنجر: ”فوزنا بھذه الجائزةّ المرموقة یعد انعكاساً حقیقیاً لالتزامنا المتواصل بتعزیز جودة الخدمات المقدمة في مطار الملكة علیاء الدولي، ومنح مسافرینا تجربة سفر ممیزة، سواء من خلال المرافق المتطورة، أو الإجراءات السریعة، أو المزایا المتنوعة التي نوفرھا لھم.

 

 

وزاد ”أود ھنا أن أنتھز ھذه الفرصة لأعرب عن شكري وتقدیري لشركائنا وجمیع الجھات المعنیة بأعمالنا وفریق عملنا على دعمھم الراسخ، فیما سنواصل تحقیق المزید من النجاحات في المستقبل“

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled