اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فى بورصة برلين ..السياحة المصرية تسعى لإستغلال الأدوات الترويجية لمجموعة توى TUI العالمية لمضاعفة السياحة الصينية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

وزيرة السياحة  تلتقي رئيس مجموعة TUI العالمية للسياحة خلال مشاركتها فى بورصة برلين السياحيةITB 

القاهرة – فى بورصة برلين ..السياحة المصرية تسعى لإستغلال الأدوات الترويجية لمجموعة توى TUI العالمية لمضاعفة السياحة الصينية .. كان هذا العنوان الابرز لأجندة وزيرة السياحة المصرية فى اليوم الثانى من بورصة السياحة الدولية ببرلين ،اذ اجتمعت بالجناح المصرى ظهر اليوم مع ” فريدريش يوسن ” رئيس مجموعة TUI العالمية للسياحة وقيادات المجموعة، وذلك ضمن اللقاءات المهنية التي تنتظم وفقا لما تم ترتيبه سلفا بالتنسيق مع الهيئة المختصة بذلك .. و حضر اللقاء السفير بدر عبد العاطى سفير مصر في ألمانيا.

وتناول اللقاء مناقشة إمكانية التعاون مع مجموعة TUI العالمية لزيادة أعداد السياحة الوافدة من الصين الى مصر، وفِي هذا الصدد أشار رئيس المجموعة TUI الى إمكانية تعاون المجموعة مع شركائها من منظمي الرحلات في السوق الصيني وأدواتها لوضع برامج سياحية لجذب السائحين من السوق الصيني الى مصر.
وخلال الاجتماع تم مناقشة عدة موضوعات من بينها الحملات الترويجية المشتركة، حيث أشارت الوزيرة إلى أن الوزارة تعمل حاليا على مراجعة نظام العمل والضوابط والمعايير الخاصة بهذه الحملات لتكون أكثر تأثيرا وفعالية في الترويج لمصر وتكون متسقة مع محاور الحملة الترويجية الجديدة.
وبحسب البيان الصحفي الذى تلقته ” المسلة السياحية ” تم مناقشة دور برنامج تحفيز الطيران الجديد الذي أطلقته الوزارة بالتعاون مع وزارة الطيران المدني في نوفمبر الماضي في زيادة اعداد السياحة الى مصر .
ومن جانبها أوضحت الوزيرة أنه يتم العمل على الانتهاء من صرف المستحقات المتأخرة المتعلقة ببرنامج لتحفيز الطيران السابق بانتظام.
كما أكدت الوزيرة ” أن هناك خطة متكاملة لرفع وتطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين، لافتة إلى أنه يتم حاليا الانتهاء من منظومة تحديث معايير تصنيف الفنادق المصرية بالتعاون مع خبراء من منظمة السياحة العالمية، بالاضافة الى الاستثمار في رفع كفاءة العاملين بقطاع السياحة.
وأشار رئيس مجموعة TUI للسياحة الى زيادة الاستثمارات السياحية للمجموعة في مصر، حيث ستفتتح ثلاثة فنادق جديدة في الغردقة قريبا، وأضاف أن المجموعة تبحث إمكانية زيادة استثماراتها في مرسى علم، كما اشار الى عودة خطوط الطيران التابعة لمجموعته الى الأقصر.
وأكد على أن هناك زيادة كبيرة في أعداد السياحة الوافدة الى مصر من قبل عملاء المجموعة، مضيفا أن مصر من أهم المقاصد السياحية بالنسبة للسوق الالماني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled