اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كأس الأمم الأفريقية الحدث الأبرز فى خطاب وزيرة السياحة الاعلامى من منصة بورصة السياحة ببرلينITB

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

وزيرة السياحة تعقد عددا من اللقاءات الاعلامية على هامش مشاركتها في بورصة برلين ITB

 

القاهرة –  كانت بطولة كأس الأمم الأفريقية الحدث الأبرز فى خطاب وزيرة السياحة الاعلامى من منصة بورصة السياحة ببرلينITB.. التى ضمنت فى لقاءات الوزيرة الصحفية والاعلامية فى ثالث أيام مشاركتها فى بورصة السياحة .. التى تستمر حتى 10 مارس الحالي في العاصمة الألمانية برلين، أهمها حوارا تلفزيونيا مع قناة يوروسبورت وصحف ومجلات ومواقع أخبارية أخرى .

 

وبحسب بيان صحفى تلقته المسلة السياحية ” استهلت الوزيرة اللقاء بالإشارة الي أن هذا العام سيشهد حدثا رياضيا مهما تستضيفه مصر هو بطولة كأس الأمم الافريقية المزمع اقامتها في يونيو المقبل، مشيرة الي أن فوز مصر بهذه الاستضافة يعكس ثقة العالم في قدرة الدولة المصرية على استضافة وتنظيم الفعاليات الكبرى التى من شأنها أن تساهم في تنشيط السياحة إلى مصر وإلقاء الضوء على المدن السياحية المختلفة.

 

واستعرضت خطة وزارة السياحة للترويج لمصر من خلال هذه البطولة حيث ستقوم بإعداد مواد ترويجية عن مصر لبثها قبل وأثناء المباريات ، كما ستقوم باستخدام الملاعب التي ستقام بها المباريات لتكون منصات ترويجية لمصر.

وأشارت الوزيرة إلى افتتاح أول فندق رياضى فى منطقة شرق الأوسط بمدينة الغردقة منذ شهور، لافتة إلى اهتمام الوزارة بدعم البطولات الرياضية الدولية التي تقام علي أرض مصر لإبراز ما تتمتع به مصر من مقومات وإمكانيات سياحية مثل بطولة الجونة للإسكواش.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled