اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

يوسف يبحث مع توماس كوك آليه دفع الحركة السياحية الوافدة الي مصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يواصل عقد عددا من اللقاءات المهنية في بورصة برلين السياحية ITB

 

 

 تدريب ممثلي المبيعات على بيع المنتج السياحي المصري

 

 

تنفيذ حملة تسويق إلكترونيه للمقاصد المصرية

 

 

القاهرة “المسلة السياحية” ….. واصل المهندس احمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لقاءاته المهنية مع ممثلي بعض شركات السياحة وكبار منظمى الرحلات حول العالم؛ وذلك خلال مشاركته ضمن الوفد الحكومي الرسمي المشارك في فعاليات بورصة برلين السياحية ITB، والتي تُعقد خلال الفترة من 6-10 مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين.

 

 

حيث التقي Stefanie Berlin رئيس مجلس ادارة توماس كوك لشرق ووسط أوروبا؛ وتم خلال اللقاء بحث آليه دفع الحركة السياحية الوافدة الي مصر من وسط وشرق أوروبا، بالإضافة الي الوقوف على المعوقات التى يمكن العمل على تذليلها لدفع هذه الحركة السياحية الوافدة لمصر.

 

 

كما تم خلال اللقاء الاتفاق على تنفيذ العديد من الفاعليات اهمها تدريب ممثلي المبيعات على بيع المنتج السياحي المصري.

 

كما عقد رئيس الهيئة لقاء مع مسئولى شركه Expedia ؛ وذلك لبحث سبل التعاون السياحي لتنفيذ حملة تسويق إلكترونيه للمقاصد المصرية.

 

 

كما عقد رئيس الهيئة لقاء مع اتحاد شركات السياحة الناشئة بالسوق الألماني asr؛ وذلك لبحث آليه قيام هذه الشركات بوضع مصر فى كتالوجاتهم السياحية.

 

 

 

 

وفي سياق متصل عقد رئيس الهيئة عدة لقاءات مع منظمي الرحلات حول العالم؛ حيث عقد لقاء مع منظم الرحلات البولندي ITAKA والذى يعد اهم منظم رحلات بالنسبة لمصر من السوق البولندي؛ حيث تم خلال اللقاء مناقشة كيفية دفع الحركة السياحية الوافدة من السوق البولندي الى مدينه طابا؛ والتى يقوم منظم الرحلات البولندي ITAKA بتنظيم رحله اسبوعيه اليها.

 

 

كما عقد رئيس الهيئة لقاء مع ممثلى شركه Tuifly والتي تعد من اهم شركات الطيران العارض بالسوق الألماني، كما تمثل أكبر منظم رحلات بالسوق بالالماني، هذا بالإضافة الي لقاءه مع منظم الرحلات الفرنسى Fram الذى عاد لتنظيم رحلات سياحية من السوق الفرنسي الي مصر بعد توقف دام لأكثر من ٥ سنوات.

 

كما عقد رئيس الهيئة لقاء مع منظم الرحلات corendon الذى يعمل بالسوقين الهولندى والبلجيكي؛ والذى وعد خلال اللقاء بزيادة الرحلات السياحية من السوقين البولندي والبلجيكي الى مدينة الاقصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled