اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزيرة السياحة المصرية تبحث مع المدير التنفيذي للمجلس العالمي للسياحة المستدامة التعاون المشترك

 

 

 

القاهرة “المسلة” السياحية” ….. التقت وزيرة السياحة في الجناح المصري في بورصة برلين السياحية ، بـ راندي درباند المدير التنفيذي للمجلس العالمي للسياحة المستدامة، في حضور أعضاء اللجنة الإشرافية لبرنامج شهادة النجمة الخضراء ، والذي يضم في عضويته شركتي تراڤكو وأوراسكوم، ووكالة السفر و السياحة العالمية، و تويTUI، والسيد ماجد فوزي رئيس غرفة المنشآت الفندقية، والمهندس عماد حسن مستشار الوزيرة للسياحة المستدامة.

 

 

وخلال الاجتماع تم مناقشة ضرورة رفع درجة الاعتراف الدولي ببرنامج شهادة النجمة الخضراء من قبل المجلس العالمي للسياحة المستدامة وكيفية ادارته حتي يصبح بديلا للشهادات الدولية الآخري التي يعتمدها المجلس.

 

 

 

كما تم التأكيد على اهتمام الوزارة بالتوسع في عدد الفنادق التي تمتثل لمعايير السياحة المستدامة لمواكبة المتغيرات العالمية في صناعة السياحة، وهو أحد المحاور الرئيسيّة لبرنامج الإصلاح الهيكلي الذى أطلقته الوزارة لتطوير قطاع السياحة.

 

 

جدير بالذكر أن برنامج النجمة الخضراء هو برنامج مصري صُمِمَ لتمييز الفنادق التي تمتثل لمعايير السياحه المستدامة المعترف بها دولياً من المجلس العالمي للسياحة المستدامة (GSTC).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled