اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالصور.. إقبال كبير على الجناح المصري فى معرض بورصة برلين السياحى

 

 

 

 

القاهرة “المسلة السياحية” ….. شهد الجناح المصرى المشارك ببورصة ITB 2019 اقبالا كبيرا من قبل الجمهور الزائرين، وذلك فى أول أيام فتح البورصة أبوابها للجمهور.

 

 استقبال

 

وكان في استقبال ضيوف الجناح الشباب المصري من الطلبة والدارسين المقيمين بألمانيا وأبناء الجالية المصرية بألمانيا الذين استعانت بهم الوزارة لأول مرة في الجناح المصري وقدموا الهدايا التذكارية المصرية للزوار.

 

 

 

وقد لاقت الأنشطة التفاعلية التى يقدمها الجناح المصرى اعجابا كبيرا من الزائرين، كما لاقى الطعام والموسيقى المصرية اقبالا كبيرا ، إلى جانب الأنشطة التفاعلية والترفيهية منها كتابة الاسماء بالهيروغلفية، والتقاط الصور التذكارية بالجناح.

 

المتحف المصري الكبير

 

كما لاقى الجزء الخاص بالمتحف المصري الكبير اقبالا كبيرا، وكذلك الشاشات التي تعرض المواد الترويجية عن كل مدينة سياحية عن سيوة والأقصر وأسوان ومرسى علم والغردقة وشرم الشيخ Branding By Destination.

 

 

 

وأشاد زوار الجناح اليوم بما قدمه الجناح المصرى وخاصة تقنية ال virtual reality و نظارات ثلاثية الأبعاد التى تمكنهم من معايشة تجربة تفاعلية يروا من خلالها المناظر الطبيعية لأعماق البحر الأحمر وجبال سيناء .

 

 

 

جدير بالذكر أن بورصة برلين السياحية ITB تنعقد خلال الفترة من ٦- ١٠ مارس الجارى بالعاصمة الألمانية برلين، وتعد أهم وأكبر المعارض السياحية الدولية، ويشارك فيها الكثير من صناع القرار وممثلو القطاع السياحي من مختلف دول العالم.

 

 

  • optimized-3yzn
  • optimized-ezl7
  • optimized-jusv (1)
  • optimized-jusv
  • optimized-z1bc
  • optimized-3yzn (1)

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled