Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

60 دولة تشارك فى معرض المطارات بدبي ابريل المقبل

 

 

         375 عارض            

 

 

دبي “المسلة السياحية “…..  يشارك 375 عارضا من 60 دولة في معرض المطارات 2019 الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 29 أبريل المقبل ولغاية 1 مايو القادم تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات .

 

 

و يتوقع ان يشارك في المعرض الذي تنظمه شركة ريد الشرق الأوسط للمعارض أكثر من 150 شركة دولية منها 50 شركة عارضة دولية تشارك للمرة الأولى..

 

 

وسيعاود ما يصل إلى 75 بالمائه من العارضين الذين شاركوا في دورة العام الماضي مشاركتهم في دورة العام الحالي- الدورة 19- من هذا المعرض.

 

 

كما تشارك في المعرض أكثر من 60 شركة رائدة في صناعة المطارات بما في ذلك اولما وهاندلنغ سيستمز وايه دي بي سيف غايت وهانيويل ونوكيا وسميث ديتكشن وايديميا ودي اف اس افييشن سيرفيسز وفاندرلاند وتي ال دي.

 

 

منتدى مراقبة الحركة الجوية ومؤتمر أمن مطارات الشرق الأوسط

 

 

و سيتضمن المعرض فعاليتين تجريان بالتزامن معه هما منتدى مراقبة الحركة الجوية ومؤتمر أمن مطارات الشرق الأوسط علاوة على منتدى قادة المطارات العالمية بحلته الجديدة واجتماع الجمعية العامة لمنظمة نساء في الطيران والإضافة الجديدة المتمثلة في قمة الشرق الأوسط وإفريقيا للطيران التي ينظمها مركز المحيط الهادئ للطيران “كابا” .

 

 

ويحرص العارضون الدوليون على الاستفادة من إمكانات النمو الهائلة في صناعة الطيران والتي ترتفع إلى مستويات جديدة من التوسع عبر استثمارات تقدر بنحو 90 مليار دولار أمريكي من المتوقع أن تصب في منطقة الشرق الأوسط بحلول العام 2020 حيث ستحظى منطقة الخليج العربي بثلاثة أرباع هذه الاستثمارات.

 

 

وإلى جانب ما تصل قيمته إلى 845 مليار دولار من الاستثمارات في مشاريع المطارات الحالية مثل المدارج الجديدة ومباني المسافرين وتوسعاتها سيتم استثمار 1.1 مليار دولار أمريكي في مشاريع قيد التخطيط أو الإنجاز تتعلق بالبنى التحتية للمطارات في حين تستثمر المطارات في دولة الإمارات ما يصل إلى 50 مليار دولار أمريكي في مشاريع جديدة وموسعة سيجري تنفيذها على مدى السنوات الخمسة عشرة القادمة.

 

 

وقال محمد عبد الله أهلي المدير العام لهيئة دبي للطيران المدني والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية أن المعارض المتخصصة في صناعة ما تمثل طريقة رائعة للوصول إلى السوق المستهدفة وخلق الوعي بالعلامة التجارية والترويج للمنتجات والخدمات لمجموعة أوسع وفي المقام الأول تستهدف المشاركة في المعارض التجارية كسب عملاء جدد وتمكين قرارات الشراء.

 

 

ومن جانبه ذكر دانيال قريشي مدير مجموعة المعارض في شركة ريد الشرق الأوسط للمعارض أن المعرض سيبرهن مرة أخرى على جاذبية دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا للاعبين العالميين في صناعة الطيران حيث يزداد عدد العارضين الدوليين كل عام وفي ذلك مؤشر واضح على مكانة المنطقة كسوق طيران عالمية نامية وشهادة على سهولة ممارسة الأعمال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled