اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالصور .. افتتاح “قصر الوطن” في أبوظبي للعموم اليوم

 

 

 

 

أبوظبي  “المسلة السياحية ” ….. افتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء امس”قصر الوطن” ــ ضمن مجمع قصر الرئاسة ــ ليمثل صرحاً معرفياً جديداً يبرز الدور الحضاري والإنساني لدولة الإمارات.

 

 

 

كما قررت السلطات في أبوظبي فتح “قصر الوطن”، التابع لمجمع قصر الرئاسة، للعموم بداية من اليوم الاثنين.

 

 

 

وقال محمد بن راشد حاكم دبي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “افتتحت اليوم وأخي محمد بن زايد (قصر الوطن) وذلك ضمن مجمع قصر الرئاسة.. صرح معماري.. وتحفة فنية.. ومعلم حضاري يعكس هويتنا وتراثنا.. ويمثل نافذة على أهم قصر في الدولة”.

 

 

 

وتابع: “قصر الوطن سيفتح أبوابه أمام أبناء الوطن، ومحبي الوطن، والمقيمين فيه، وزائريه بداية من يوم غد”.

 

 

 

بدوره، قال محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، في تغريدة: “افتتحنا وأخي محمد بن راشد، إلى جانب أولياء العهود (قصر الوطن).. والذي يعد صرحا معرفيا جديدا يبرز الدورين الحضاري والإنساني لدولة الإمارات.. وهو فضاء مفتوح أمام الجمهور للاطلاع على ما يتضمنه هذا المعلم من محتوى علمي، وثقافي، وفكري”.

 

 

 

وسيشهد قصر الوطن تنظيم معارض تفاعلية تتناول جوانب ثقافية وتاريخية متعددة تثري بمجملها الحصيلة الفكرية لزواره وتعزز فهمهم ومعرفتهم بتاريخ وثقافة العالم العربي في حين يمكن لزوار القصر كذلك التجوّل في حدائقه الخارجية ومتابعة العرض الصوتي والضوئي الذي يمكن مشاهدته على مبنى القصر من الخارج.

 

 

  • optimized-vdjg
  • optimized-pict
  • optimized-gnee
  • optimized-gfim
  • optimized-lik1
  • optimized-5ev1

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled