اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غرفة السياحة تشدد على ان 17 مارس الجاري موعد نهائي للتسجيل بقرعة الحج السياحي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

شددت غرفة السياحة فى بيان صحفى تلقت المسلة السياحية نسخة منه ”  على ان 17 مارس الجاري موعد نهائي للتسجيل بقرعة الحج السياحي ، وأنه سيتم غلق باب تسجيل أسماء المواطنين المتقدمين لقرعة الحج السياحى نهاية هذا اليوم .

وأوضحت الغرفة ان موعد القرعة الالكترونية لاختيار نحو 36 ألف مواطن من بين المتقدمين لاداء الحج هذا العام ،بعد عشرة أيام من غلق باب التسجيل يوم 27 من نفس الشهر  .. وناشدت غرفة شركات السياحة المواطنين الراغبين في اداء الحج عبر شركات السياحة سرعة التقدم قبل غلق باب التسجيل.

 

وقال احمد ابراهيم رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة السياحة  انه لن يتم السماح بتسجيل أي مواطن تقدم الي حج الداخلية أو التضامن تنفيذا لتعليمات اللجنة العليا للحج برئاسة رئيس الوزراء التي تمنع التقدم الا لجهة واحدة فقط من الجهات المنظمة للحج …

وأشار ” ابراهيم ”  إلى استمرار فتح الباب أمام شركات السياحة لتسجيل أسماء المتقدمين على بوابة حج مصر،شريطة ان يسدد المتقدم للحج رسوم جدية الحجز وهى 10 الاف جنيه للمستوى الاقتصادى و15 ألف لمستوى الـ 4 نجوم و20 ألف لمستوى الـ 5 نجوم ..

لافتا إلى ان هناك عقد موحد يوضح العلاقة التعاقدية بين الحاج وشركات السياحة، يشمل جميع تفاصيل برنامج الحج والمبلغ المدفوع وجميع حقوق الحاج والواجبات المفروضة عليه.مشددا على أن العقد مكون من نسختين واحدة مع الشركة والأخرى مع الحاج مؤكدا أنه لا يجوز لشركات السياحة مخالفة نصوص العقد ويحق للحاج تقديم شكوى لوزارة السياحة حال إخلال الشركات بما جاء بالعقد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled