اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

المنظمة الدولية للهجرة تشارك في الدورة ال 16 لمؤتمر دبي الدولي للمساعدات الإنسانية والتنمية (DIHAD)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

تشارك المنظمة الدولية للهجرة (IOM) في الدورة ال 16 لمؤتمر دبي الدولي للمساعدات الإنسانية والتنمية (DIHAD) 12-14 مارس الجارى .. ويعد مؤتمر دبي  أحد أكبر منتديات المساعدات الإنسانية والإنمائية حيث يجمع بين الممارسين وصانعي القرار من المنظمات الدولية الرائدة، والمنظمات غير الحكومية، والهيئات الحكومية، والجمعيات الخيرية، وعمال الإغاثة، والمؤسسات، ووسائل الإعلام والأوساط الأكاديمية والقطاع الخاص للانضمام لتلبية الاحتياجات العالمية للأشخاص والبلدان المتأثرة بالأزمات والكوارث الطبيعية.

 

سيحضر المؤتمر ” أنطونيو فيتورينو ” المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة، و” ميشيل كلين سولومون “، مدير الاتفاق العالمي للهجرة في المنظمة الدولية للهجرة، وسيكون لكل منهما مداخلة مهمة خلال هذا الحدث.

 

بالإضافة إلى مشاركة ” فيتورينو “، ستنظم المنظمة الدولية للهجرة حدثاً جانبياً مع صندوق الأمم المتحدة للسكان لمناقشة “التكامل في التصدي للتحديات الإنسانية الرئيسية والنهج الابتكارية”.

كما يستضيف جناح المنظمة الدولية للهجرة معرض صور بتقنية 360 تحت عنوان “Holding On”. يروي معرض “Holding On” قصص النازحين داخليًا من خلال مطالبتهم بالتأمل في أغلى ممتلكاتهم باستخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي، سيتمكن الحاضرون من دخول المنازل “المؤقتة” ومجتمعات النازحين داخليًا لمشاهدة ومشاركة قصصهم عن النزوح وأهمية المقتنيات التي يحتفظون بها.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled