اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الشارقة تشارك في المعرض الدولى للسياحة و السفر بموسكو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الشارقة “المسلة السياحية” …. تشارك ” هيئة سياحة الشارقة ” للمرة الـ20 على التوالي في “معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2019” الذي يقام خلال الفترة من 12 إلى 14 مارس الجاري في أرض المعارض في العاصمة موسكو.

 

 

و تتطلع سياحة الشارقة من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز مكانتها و حضورها في الأسواق السياحية الروسية خاصة بعد أن ارتفعت نسبة الزوار و السياح الروس للإمارة بشكل ملحوظ بفضل التسهيلات التي تقدمها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في إصدار التأشيرات لزوارها حيث بلغ عددهم لإمارة الشارقة وحدها 392,691 سائحا روسيا خلال عام 2018.

 

هوية إمارة الشارقة وموروثها الثقافي

 

وتسعى سياحة الشارقة من خلال مشاركتها هذا العام إلى تسليط الضوء على هوية إمارة الشارقة وموروثها الثقافي والتنوّع الفريد في المنتجات السياحية للإمارة و ذلك في إطار تعزيز حضورها في الأسواق السياحية الكبرى حول العالم وسعياً إلى تحقيق أهداف “رؤية الشارقة السياحية 2021” في زيادة تدفقات السياحة والوصول إلى 10 ملايين سائح.

 

و تركز الهيئة في مشاركتها على الترويج للسياحة البيئية والأنشطة الترفيهية وسياحة المغامرات العائلية المرافقة لها و الترويج لأهم المشاريع الفندقية العالمية التي تحتضنها الإمارة إلى جانب محفظة الفعاليات والمهرجانات السنوية وذلك بهدف إبراز مكانة الإمارة على خارطة السياحة العالمية .

 

 

وقال خالد جاسم المدفع رئيس هيئة سياحة الشارقة إن معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر يعد من أهم المعارض العالمية التي نحرص على المشاركة فيها بشكل دوري باعتباره منصة قيّمة لاستعراض خططنا الترويجية ومنتجاتنا السياحية لتعزيز مكانة الإمارة وجهة عالمية تقدّم تجارب سياحية استثنائية لزوارها .. ونتطلع من خلال مشاركتنا هذا العام إلى بناء علاقات وشراكات نوعية مع المهتمين في القطاع السياحي من ممثلي الشركات و وكالات السفر و السياحة الروسية وفتح آفاق جديدة في السوق الروسي.

 

 

ويضم وفد إمارة الشارقة كلا من “مطار الشارقة الدولي” و”هيئة البيئة والمحميات الطبيعية” و”العربية للطيران” و”وكالة مطار الشارقة للسفريات /ساتا/” و”مجموعة الشارقة” للضيافة الى جانب عدد من أبرز الفنادق و المنتجعات و شركات السياحة و وكلاء السفر .

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled