اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار تبحث مع السفير الروسي سبل تعزيز التعاون المشترك

 

 

المنامة “المسلة السياحية” …..  استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها امس الثلاثاء، سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين إيغور كريمنوف، وتم مناقشة سبل تعزيز التعاون الثقافي المشترك ما بين البلدين الصديقين.

 

 

 

 وقالت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة إن البحرين وروسيا تتمتعان بعلاقات تعاون متينة أنتجت على مدى السنوات مشاريع تبادل ثقافي متميزة، مشيدة بالحضور الثقافي الروسي في أنشطة وفعاليات هيئة البحرين للثقافة والآثار والتي كان آخرها عرض الباليه الروسي العالمي شهرزاد الذي افتتحت به الهيئة مهرجان ربيع الثقافة الرابع عشر يوم 25 فبراير الماضي، وهو اليوم الذي يتزامن مع يوم السياحة العربي وذكرى ميلاد الرحالة ابن بطوطة.

 

 

 

 كما أطلعت السفير على آخر تطورات الحراك الثقافي في البحرين، حيث أشارت إلى أن المهرجان يستمر بتقديم اشتغاله الثقافي حتى نهاية أبريل القادم ضمن برنامج الهيئة لعام 2019م، الذي تحتفي خلاله بالمنجزات البحرينية الحضارية بشعار “من يوبيل إلى آخر”.

 

 

 

 

 من جهته، شكر السفير كريمنوف الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على تواصلها الدائم مع كافة الأطراف المعنية بتعزيز الحراك الثقافي في البحرين، مبديا إعجابه بما حققته المملكة من منجزات لافتة تؤكد على مكانتها كمركز حضاري وثقافي، كما أبدى استعداده الدائم للتعاون مع هيئة الثقافة لتنفيذ مشاريع وبرامج ثقافية مستقبلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled