اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران الناقل الرسمي لوفود ملتقي الشباب العربي الافريقي 2019 بأسوان .. اليوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة “المسلة” ….  في إطار إهتمام وزارة الطيران المدني برئاسه الفريق يونس المصري بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لوفود ملتقي الشباب العربي الافريقي، تشارك الشركة الوطنية مصرللطيران كناقل رسمي لوفود الملتقي المقرر انعقاده اليومً والذي تستضيفه مدينة اسوان “عاصمة الشباب الأفريقي”  خلال الفترة من 16 وحتي 18 مارس الجاري .

 

 

 حيث  لا تدخر الشركه جهداً في تقديم كافة التسهيلات اللازمة وكل ما لديها من امكانات في سبيل انجاح هذا الملتقي وخروجه بالشكل الذي يليق بمكانة مصر وإمكانيات الشركة الوطنية مصرللطيران، سواء من خلال تكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لإستقبال الوفود المختلفة وضيوف مصر المشاركين في هذا الحدث الهام  أو بالتعاون مع كافة الجهات المعنية بتنظيم الحدث   .

 

 زيادة الرحلات

 

هذا ومن المقرر ان تواصل الشركة زيادة رحلاتها المنتظمة والاضافية الي مدينه اسوان خلال فتره المؤتمر  حيث سيتم تسيير عدد ٢٧ رحله منتظمه واضافيه من ١٥ وحتى ١٧ مارس لنقل الوفود المشاركه في ملتقي الشباب.

 

وقامت الشركة بوضع شعار الملتقي علي ال Head rest  للمقاعد  و على غلاف مجلة حورس التى توزع على متن طائراتها على جميع الرحلات الدولية و الداخلية للترويج للحدث ، وذلك فى إطار الدور الوطنى  الذى تقوم به  الشركه والترحيب بضيوف مصر بالصوره  التى تليق باسم ومكانه الشركه الوطنية .

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled