اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة عجمان تشارك فى معرض سوق السفر العربي بدبي بعد نجاح مشاركتها فى بورصة برلين

 

 

 

عجمانالمسلة السياحية” ….. اختتمت دائرة التنمية السياحية بعجمان مؤخراً الى جانب عدد من الجهات والشركات مشاركتهم في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر 2019 للترويج للإمارة ومعالمها السياحية وأنشطتها وفعالياتها المتنوعة بهذا المعرض العالمي الرائد في قطاعي التجارة والسفر.

 

 

وقد التقى وفد الدائرة بالمستثمرين وخبراء الصناعة لتبادل الأفكار واستكشاف الاتجاهات والتطورات والابتكارات العالمية حيث اشار صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان الى عقد عدد من الاجتماعات المثمرة اذ استقطبت الدائرة اهتمامًا كبيرًا بفضل معالم الجذب السياحي في الإمارة وما تتمتع به من فرص استثمارية بما في ذلك عرض منطقة التراث التي تعدّ مشروعاً متعدد الاستخدامات بجوار متحف عجمان الذي سيشمل وسائل الترفيه وتجارة التجزئة ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات.

 

 

كما سلّطت الدائرة الضوء على مرسى عجمان وهو وجهة بحرية جديدة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة. كما يحتوي المرسى على متنزه مائي فريد من نوعه إلى جانب أكبر نافورة تفاعلية في المنطقة وساحة يمكن أن تستوعب 300 شخص لممارسة الأنشطة والترفيه.

 

 

وتستعد الدائرة للمشاركة في معرض سوق السفر العربي المقبل بدبي، الذي يعدّ أبرز معرض متخصص في قطاع التجارة والسفر بالمنطقة، والذي سينعقد ابريل المقبل اضافة الى عدد من التظاهرات والفعاليات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled