اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فتح باب الحصول على عضوية غرفة الأنشطة البحرية لمُدربى ومُرشدى الغوص و السنوركل

فتح باب الحصول على عضوية غرفة الأنشطة البحرية لمُدربى ومُرشدى الغوص و السنوركل

 

القاهرة : سعيد جمال الدين

 

"المسلة" …. أعلن المهندس طارق وهبة رئيس مجلس إدارة غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية فتح الباب لقبول طلبات الحصول على بطاقات الغرفة لمُدربى ومُرشدى الغوص / السنوركل لعام 2016.

 

قال وهبة أن الغرفة وضعت شروطاً فى المتقدمين للحصول على عضويتهم على جميع المتقدمين  لأول مرة (عدا مدربى المدربين وكبيرى المدربين) إجتياز الإختبار التحريرى للحصول على بطاقة الغرفة لمُدربى ومُرشدى الغوص/ السنوركل لعام 2016، إلى جانب  طلب إصدار بطاقة الغرفة لمُدربى ومُرشدى الغوص/السنوركل مُستوفاه كافة البيانات وتوقيعها من المُدير الفنى ومُعتمدة بختم المركز العُضو بالغُرفة، وعدد (1) صورة شمسية 4×6 ألوان ( للمتقدمين أول مرة فقط )، و3 صورة من جواز السفر (للأجانِب) أو بطاقة الرقم القومى (للمصريين)، وأن تكون الرُخصة سارية من هيئة ( مُصرح بالتدريس أو مُحترف نشط) دولية مُعتمدة وتقديم صورة منها.

 

 

أضاف رئيس غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية أن الشروط التى وضعتها الغرفة لعضوية لمُدربى ومُرشدى الغوص / السنوركل ضرورة حصوله على شهادة مؤهل متوسط على الأقل للمتقدمين لأول مرة، والتوقيع على الإقرار القانونى( نموذج رقم D.01 )، فضلاً عن إجتياز الإختبار التحريرى (لمن تنطبق علية الشروط عالية) بنسبة لا تقل عن 70% من إجمالى النتيجة.

 

أشار المهندس طارق وهبة رئيس مجلس إدارة غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية إلى أهمية تقديم صورة من بطاقة الغرفة لمُدربى ومُرشدى الغوص/السنوركل المُصدرة عن العام السابق (إن وُجدت)،و صورة من وثيقة التأمين أو التوقيع على الإقرار المُعد من الغُرفة لذلِك ( نموذج رقم D.02 ), والتوقيع على إقرار طلب بطاقة الغرفة لمُدربى ومُرشدى الغوص (نموذج رقم D.09 )، وتقديم صحيفة الحالة الجنائية خالية من الأحكام المخلة بالشرف. (للمتقدمين أول مرة )،وتصريح العمل للأجانب أو إيصال تقديم الأوراق ( نموذج 4 أجانب ) على الأقل ( تقديم صورة والأصل للإطلاع )،ورخصة إسعافات أولية سارية من هيئة مُعتمدة من الغرفة ووحدة الخدمات الفنية بوزارة السياحة وتقديم صورة منها، وسداد تكاليف الإصدار المقررة وقدرها 55 جنيه مصرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled