اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية لطائرات رجال الأعمال تسير رحلات جوية لعدة مطارات خاصة

تفاءل مع الحذر : توقّعات باستئناف حركة الطيران نشاطها تدريجياً بعد 15 مايو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة “المسلة السياحية” ….. أصبح بإمكان القطرية لطائرات رجال الأعمال، قسم الطائرات الخاصة في مجموعة الخطوط الجوية القطرية، تشغيل رحلات إلى مطارات ساميدان في سويسرا وشامبيري في فرنسا وانسبروك في النمسا.

 

 

وتتطلب هذه الوجهات اجتياز طاقم الطائرة لتدريب خاص لكي يتمكنوا من قيادة الرحلات إليها، بسبب طبيعة تضاريسها واحتوائها على جبال عالية.

 

 

 

وقال إيتور رودارو، نائب الرئيس التنفيذي للقطرية لطائرات رجال الأعمال: “يسعدنا الإعلان عن تعزيز القطرية لطائرات رجال الأعمال من مهارات أطقم طائراتها من خلال إجراء المزيد من التدريب لهم لكي يتمكنوا من خدمة هذه الوجهات الفريدة من نوعها ولتقديم أعلى مستوى من الخدمات لكبار العملاء من أجل الوصول إلى هذه الوجهات مباشرةً. وأود أن أؤكد أن عملاءنا يستحقون أفضل خدمة وأعلى التزام بتطبيق معايير السلامة، ونتطلع إلى الاستمرار بتقديم هذه الخدمات لهم”.

 

 

 

وكانت القطرية لطائرات رجال الأعمال قد أدخلت طائرة جلفستريم G500 في الخدمة لأول مرة في شهر ديسمبر لعام 2018، حيث تعد هذه الطائرة أحد الأسرع والأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية في أسطول الشركة. وتمكن هذه الطائرة العملاء من السفر في أحد أكثر المقصورات هدوءاً في قطاع الطيران الخاص، بالإضافة إلى توفيرها لأفضل ضغط جوي داخل المقصورة وغيرها من الخدمات، متيحةً بذلك تجربة سفر لا تضاهى للركاب.

 

 

 

وتشغّل القطرية لطائرات رجال الأعمال حالياً 15 طائرة رجال أعمال راقية، بما في ذلك خمس طائرات جلفستريم G650ER، وطائرتان من طراز جلفستريم G500، وثلاث طائرات بومباردييه تشالنجر 605، وأربع طائرات جلوبال 5000 وطائرة جلوبال XRS. وخلال عام 2019، سوف تستلم القطرية لطائرات رجال الأعمال خمس طائرات إضافية من طراز G500 وطائرة من طراز G650ER.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled