اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تبحث عمليات استحواذ جديدة خلال 2019

 

 

 

الدوحة المسلة السياحية” ….. تدرس الخطوط الجوية القطرية عمليات استحواذ جديدة وناجحة خلال العام الحالي 2019 لتعزز مسيرة استثماراتها وتنوع ارباحها من خلال شراء اسهم في العديد من شركات الطيران العالمية وفقًا لما نقله موقع  ch-aviation المتخصص في شؤون الطيران وأشار الموقع إلى أن استثمارات الخطوط الجوية القطرية الناجحة في العديد من شركات الطيران مثل استحواذها  على 49% من ميريديانا و9.6% من كاثي باسيفيك و10% من مجموعة لاتام اضافة إلى حصة 20% من الخطوط الجوية البريطانية علاوة على الاستحواذ على حصة 25% من مطار فنوكوفو الذي يقع بالقرب من العاصمة الروسية موسكو ..

 

 

وأوضح الموقع أن الخطوط الجوية القطرية تشغّل أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 230 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.

 

 

مشيراً إلى أن الخطوط الجوية القطرية كانت قد اعلنت مؤخراً عن إضافة عدد من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك لشبونة في البرتغال، ومالطا، والرباط في المغرب، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفلبين، وإزمير في تركيا، ومقديشو في الصومال.

 

 

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018.

 

 

كما حصدت جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم. وتحتفل الخطوط الجوية القطرية، بمرور أكثر من عشرين عاماً على انطلاقتها وتقديم أفضل تجربة سفر عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 160 وجهة رئيسية من وجهات السياحة والأعمال تحت شعار “معاً إلى كل مكان” . 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled