اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية الكويتية تسجل 8% زيادة في عدد الركاب

 

 

 

 

 

 

 

الكويت “المسلة السياحية” …. عقدت شركة الخطوط الجوية الكويتية مؤتمر المبيعات العالمي السنوي بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف الجاسم والرئيس التنفيذي م.كامل العوضي، وعدد من المسؤولين في الشركة ومديري المبيعات في المحطات الخارجية، حيث تخلل المؤتمر ورش عمل لمدة يومين خلال الفترة من 27 ـ 28 مارس 2019، تمت فيها مناقشة آخر إنجازات الشركة في المحطات الخارجية والأقاليم والعمل نحو تحقيق الخطط والاستراتيجيات التسويقية المستقبلية للشركة.

 

 

كما تم تكريم المحطات والأقاليم عن الأداء المتميز عبر حفل العشاء الذي أقيم في اليوم الأخير للمؤتمر تم من خلاله توزيع الجوائز والشهادات التقديرية للعاملين الذين قدموا أداء متميزا خلال 2018.

 

 

وعلى هامش الحفل، قال الجاسم: «ستحقق الخطوط الجوية الكويتية خلال الربع الأول من هذا العام زيادة 5% من الإيرادات الإجمالية مقارنة بالفترة نفسها من 2018 وزيادة 8% في عدد الركاب هذا العام مقارنة بالفترة نفسها من 2018، كما أن الثقة المستردة في الخطوط الجوية الكويتية من قبل عملائنا ترجمتها تلك الأرقام، حيث نقلت الشركة 4.1 ملايين عام 2017 ثم ارتفع العدد المنقول من الركاب إلى 4.5 ملايين عام 2018 ونأمل بنقل 4.7 ملايين راكب خلال 2019 الجاري، أي أن الزيادة تبلغ 600 ألف راكب، وهذا كله بفضل تضافر جهود موظفي الشركة داخل الكويت وخارجها».

 

 

وأكد الجاسم أن الخطوط الكويتية ستسعى بشكل جاهد لتحقيق الأهداف الرئيسية التي رسمها مجلس الإدارة وهي المحافظة على أعلى درجات السلامة والأمان في عملياتها وتشغيلها، وتحقيق أعلى درجات انضباط مواعيد الرحلات حيث حققت الشركة نسبة يومية بانضباط المواعيد تتراوح بين 90 و95% وهي تفوق المعدل العالمي لدى شركات الطيران بضبط المواعيد والبالغة 85%،

 

 

 

وأخيراً تحقيق أعلى الخدمات المقدمة للعملاء قبل وأثناء سفرهم وبعد وصولهم إلى وجهاتهم، مشيراً إلى أن «الكويتية» بلغت اليوم نقطة (اللاعودة) عن مستويات الأداء والإنجاز العالية التي لمسها الجميع بل سينصب سعي الشركة على المزيد من الإنجاز والعطاء لتحقيق أهدافنا والبقاء في الصدارة وفقاً لأعلى المعايير المهنية.

 

 

من جانبه، رحب م.كامل العوضي بالحضور، مشيداً بدورهم وجهودهم الحثيثة خلال 2018 والأشهر الثلاثة الاولى من 2019 في تحقيق الأهداف المرجوة للخطوط الجوية الكويتية والتي رسمت وفق استراتيجيات مدروسة ووضعت ضمن خطط حصيفة ساهمت في الوصول إلى مراكز متقدمة للطائر الأزرق في الفترة الأخيرة، موجها رسالة إلى جميع العاملين في الخطوط الجوية الكويتية بضرورة مواصلة تحقيق تلك الأهداف والنجاحات.

 

 

لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الفعاليات والتي تتطلب إلى جهد كبير من جميع العاملين في تحقيق الريادة للخطوط الجوية الكويتية.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled