Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تنشيط سياحة مصر تشارك بمعرض COTTM السياحي بالصين

كورونا والمطاعم : غلق مطاعم الفنادق والنوادي الليلية وحمامات السباحة امام الزائرين

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

القاهرة – أعلنت وزارة السياحة اليوم ” الأربعاء ” ان هيئة تنشيط سياحة مصر تشارك بمعرض COTTM السياحي بالصين ، بوفد رسمي من الهيئة وشركات السياحة المتخصصة المصرية فى أسواق الشرق الاقصي وعلى رأسها “الصين ”  …

 

 

وتأتي المشاركة فى اطار خطط الوزارة وهيئة تنشيط السياحة الذراع الرسمي للترويج لمصر دوليا ،لفتح أسواق سياحية جديدة وزيادة الحركة الوافدة وخاصة من الأسواق الواعدة ومنها السوق الصينية، ينتظم المعرض خلال الفترة من 15 الى 17 ابريل الجاري.

 

 

و من جانبه  أكد ” أحمد يوسف ” رئيس هيئة تنشيط سياحة على أهمية المشاركة في هذا المعرض الذى يعتبر من أهم المعارض السياحية التى تقام بالصين خاصة في ظل مشاركة معظم الشركات السياحية الصينية .

 

 

وأشار ” يوسف ” إلى أن مشاركة الهيئة في هذا المعرض جاءت في إطار خطتنا لتنويع الأسواق المصدرة للسياحة الى مصر، موضحا أن المعرض يشارك به هذا العام 70 دولة ويبلغ عدد العارضين به 450 عارض، وكما يشارك عدد 4000 شركة صينية بالمعرض، ويحتوى المعرض على العديد من الأجنحة الخاصة بسياحة المؤتمرات والحوافز والسياحة الترفيهية والثقافية وغيرها من الانماط السياحية المختلفة.

 

 

وأضاف أن هيئة تنشيط سياحة مصر تشارك بجناح مساحته 100 متر مربع ويشارك به ١٢ فندق وشركة سياحية مصرية، بالإضافة الى شركة مصر للطيران.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled