Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

 بالصور .. شيراتون المنتزه يستعد لاستقبال ضيوف شهر رمضان

 

 

 

 

أهلاً رمضان ..

 

 

 

سهرات وبرامج متنوعة خلال الشهر الفضيل

 

 

 

 

الاسكندرية “المسلة السياحية” ….. تستعد إدارة فندق شيراتون المنتزه بالأسكندرية لاستقبال شهر رمضان الكريم بالزينة و الأنوار والفوانيس ، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات و سهرات و برامج رمضانية متنوعة لتسلية وإسعاد الضيوف طوال الشهر الفضيل في لاماما تراس كافيه، فيو كافيه و  تروتوار كافيه ومن المقرر ان يطغى على هذه المقاهى  الطابع الشرقى الأنيق من أجل تعزيز أجواء ليالى رمضان الساحرة  التي يتميز بها هذا الشهر الكريم .

 

 

 

 

تقدم تلك المقاهى مجموعة متنوعة من العصائر الرمضانية والحلوى الشرقية و أفخر نكهات الشيشة ضمن أجواء عائلية مريحة . كما يستمتع محبو السهرات الرمضانية يومياً بالطرب و الغناء العربى الأصيل من الدويتو الغنائى و التريو باند  مع السحور الشهى في الخيمة البدوية – المولد على البيتش كافيه.

 

 

 

 

وخلال هذه الليالي الرمضانية، سيقدم الفندق بمطعم الكوكياج  إفطارات خاصة و متنوعة تتضمن مجموعة مميزة من الأطباق التى تحتوى على أشهى المقبلات، السلاطات والمأكولات العربية والعالمية التى يحرص الصائمون على إيجادها فى مكان واحد بالإضافة إلى شاشات لمتابعة البرامج و الأعمال الدرامية .

 

 

 

 

من جانبها قالت هبه أبو العلا مدير إدارة التسويق و العلاقات العامة بالفندق ” إن شهر رمضان هو شهر التواصل والحميمية العائلية وهو فرصة لتعزيز الروابط بين العائلات والأصدقاء ونحن ندعو الجميع إلى زيارتنا في فندق شيراتون المنتزه وتجربة أسلوبنا  الجديد و المميز فى الضيافة خلال الشهر الفضيل سواء على الإفطار أو السحور. ليس هذا فقط و لكن تتضمن ترتيبات الفندق عرضاً خاصاً للإقامة خلال شهر رمضان لمحبى الأجازات فى جو من الهدوء ،  التميز و الخدمة الراقية”.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled