اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حاكم رأس الخيمة يفتتح المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي بمشاركة 900 مختص

 

 

 

تحت شعار “التوافق من أجل النجاح

 

 

رأس الخيمةالمسلة السياحية” …..  افتتح الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الدورة الخامسة عشر للمؤتمر العربي للإستثمار الفندفي 2019 الذي يقام للمرة الثانية على التوالي في مركز الحمراء الدولي للمعارض والمؤتمرات في رأس الخيمة تحت شعار “التوافق من أجل النجاح”.

 

 

 

وألقى حاكم رأس الخيمة كلمة في المؤتمر بحضور أكثر من 900 مشارك ومختص يمثلون مالكي الفنادق العالمية وشركات التطوير العقاري والتشغيل والاستشاريين تناول خلالها ما حققته الإمارة من تقدم خلال العام الماضي في هذا القطاع.

 

 

 

وقال ” القيادة الحكيمة هي أساس الارتقاء والتطور في كافة القطاعات لذلك فإنني أتقدم بجزيل الشكر والإمتنان لأخي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأخواني أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات على ما يبذلونه لتنمية وتطوير كافة مناحي الحياة وهو ما يظهر جليا في التطور المستمر والازدهار الذي تشهده الإمارات”.

 

 

 

وأضاف ” في رأس الخيمة نفخر بأن السياحة شهدت نموا هائلا حيث بلغ عدد السياح مليون سائح في العام الماضي، ولقد شهدنا تقدما واضحا في التعليم والصحة والمستوى المعيشي ومع ذلك مازلنا نطمح لمستقبل أكثر إشراقا وتميزا.. مشيرا إلى التنوع الذي يعد قيمة تنافسية بالنسبة للإمارة، فتنوع القطاعات والصناعات والفرص التجارية والاستثمارية يفتح المجال للمزيد من الإزدهار”.

 

 

 

وقال ” نسعى جاهدين لتحقيق رؤيتنا للإرتقاء بالإنسان والمجتمع ولنجعل الأجيال القادمة فخورة بما حققه الأباء ولنعرفهم بأهمية دورهم في إكمال مسيرة التطور التي تشهدها الإمارة”.

 

 

 

وكرم المؤتمر العربي للإستثمار الفندفي 2019 الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة باعتباره القائد المتميز وتم منحه الجائزة لما حققته الإمارة من انجازات استثنائية ونمو مستمر في قطاعي السياحة والضيافة.. وتعد الجائزة جزءا من جوائز المؤتمر العربي للإستثمار الفندفي المرموقة لصناعة التأثير في قطاع الفنادق.

 

 

 

وقدم الجائزة له كلا من جوناثان ورسلي رئيس “بنش” للمؤتمرات ومؤسس المؤتمر وأمين مكرزل رئيس مجموعة لوفر الفندقية في الشرق الأوسط.

 

 

 

وعن حصوله على جائزة القائد المتميز وذلك ضمن الدورة الخامسة عشر للمؤتمر العربي للإستثمار الفندفي 2019 .. قال جوناثان ورسلي ” بالنظر إلى ما حققته رأس الخيمة في وقت قياسي فإننا ارتأينا أن نثمن هذه الجهود التي قدمها الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، ونحن فخورون بمشاركته وحضوره لفعاليات المؤتمر ودعمه اللامحدود للقطاع السياحي والفندقي في الإمارة”.

 

 

 

وتعتبر فعاليات “المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2019” منصة عالمية يناقش من خلاله أكثر من 100 متحدث من مختلف أنحاء العالم آخر مستجدات الاستثمار الفندقي وما يواجهه من تحديات وفرص مستقبلية واعدة، واستكشاف أساليب العمل الجديدة والمبتكرة لدفع مسيرة نمو وتطور هذا القطاع حيث يشهد المؤتمر العديد من الجلسات التي تعمل على تحليل اتجاهات الأسواق وتعزيز العلاقة بين كافة المساهمين بما يساعدهم على مواكبة المتطلبات المستقبلية المتغيرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled