اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تختار “آي بي إس للبرمجيات” لتعزيز الكفاءة التشغيلية

 

 

 

تحسين مستويات رضا المسافرين

 

 

وقّعت الاتحاد للطيران و”آ ي بي إس للبرمجيات” اتفاقية تهدف إلى تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية للشركة عبر مجموعة متكاملة من الأنظمة المتطورة.

 

 

وفي إطار ذلك، تعتزم الاتحاد للطيران تطبيق أنظمة عمليات الرحلاتiFlight NEO OPs” و”iFlight NEO HUB” المطورة من قبل “آي بي إس” لتكون منصات التقنية الأساسية التي من شأنها المساهمة في زيادة معدل الأداء في الوقت المحدد والانضباط في مواعيد الرحلات، وتحسين الكفاءة التشغيلية، والحفاظ على تكامل شبكة الوجهات، وتعزيز قدرات الربط بمركز التشغيل الرئيسي.

 

 

 

وبموجب الاتفاقية، سوف تستخدم الاتحاد للطيران حلول “آي بي إس” في أتمتة إجراءات مراقبة العمليات وإدارة الضيوف ورحلة الأمتعة، لاسيما عندما تتضمن الرحلة الربط برحلات أخرى عبر مركز التشغيل الرئيسي للشركة في مطار أبو ظبي الدولي.

 

 

 

وعلى الصعيد العالمي، سوف تسمح التقنيات الجديدة للاتحاد للطيران بمزيد من الفعالية في تخصيص الطائرات وتتبع الرحلات على امتداد شبكة وجهات الشركة. كما ستساهم الأنظمة الجديدة في تعزيز المعرفة بتطورات الأوضاع في كافة مراحل العمليات من خلال لوحات المتابعة والتنبيهات الإلكترونية المقدمة إلى فريق التحكم في العمليات التشغيلية، إضافة إلى تسريع عمليات اتخاذ القرار بشأن المسائل التشغيلية وزيادة فعاليتها من خلال الحلول المقترحة.

 

 

 

وقد تم تصميم أنظمة “iFlight NEO” لإدارة أساطيل ومراكز عمليات شركات الطيران، عبر الاستفادة من التقنيات الناشئة ودعم الابتكار. وتعمل أنظمة “iFlight NEO” كذلك على حل التحديات على صعيد تكامل البيانات في الوقت الحقيقي في مختلف عمليات شركات الطيران، من خلال توفير استعراض شامل للإلمام بكافة تطورات الحالة للعمليات بما يسمح للشركات بتطبيق منهجية استباقية في صنع القرار وتمكين كافة الأطراف المعنية من التعاون في تحديد أفضل استراتيجية لإدارة حالات توقف الرحلات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled