اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران السلام يضيف ثلاث وجهات جديدة إلى شبكة وجهاته بالصيف

 

 

 

مسقطالمسلة السياحية” …. أعلن طيران السلام أول طيران اقتصادي في عُمان عن إضافة ثلاث وجهات جديدة لشبكته المتنامية هذا الصيف إلى كلٍ من مدينة طهران في إيران ومدينتي أسطنبول وطرابزون في تركيا.

 

 

وستتجه في التاسع من يونيو المقبل، أولى رحلات طيران السلام إلى طهران، ثاني وجهاته في الجمهورية الإسلامية بعد شيراز عبر تسيير ثلاث رحلات أسبوعية، أيام الأحد والثلاثاء والخميس كما سيطلق طيران السلام رحلتين أسبوعيا، يومي الأحد والأربعاء، إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي في اسطنبول بدءا من الثالث من يوليو 2019. وعلاوة على ذلك، ستتوفر رحلات مباشرة بين مسقط وطرابزون، يومي الأثنين والجمعة، بدءا من الأول من يوليو.

 

 

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام ان قيام الشركة باضافة ثلاث وجهات جديدة ستييح للشركة مواصلة تقديم خيارات سفر استثنائية ضمن شبكتها المتنامية بأسعار تنافسية تلبي تطلعات المسافرين مشيرا الى ان طهران تعد وجهة سفر سياحية شهيرة تضم العديد من المناطق الأثرية مثل البازار الكبير وبرج آزادي ومتحف إيران الوطني وقصر جولستان. كما تعتبر مدينتي إسطنبول وطرابزون مقصدا سياحيا يرتاده الكثير من السياح خلال موسم الصيف.

 

 

واضاف ان طيران السلام تسعى الى تقديم تجربة مريحة ومرنة وموثوقة ومجموعة متكاملة من الخدمات لمسافريها كما انها تواصل إضافة وجهات جديدة والربط المباشر بين السلطنة والدول الصديقة.

 

 

يذكر ان طيران السلام قد تسلم أخيرا طائرته الجديدة من طراز إيرباصA320neo ، ليكون بذلك أول شركة في السلطنة تشغل هذا الطراز من الطائرات ذات الكفاءة العالية في الشرق الأوسط. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لتعزيز أسطولها وتوسيع شبكة وجهاتها وإثراء تجربة ضيوفها بخدماتٍ تلبي توقعاتهم.

 

 

تجدر الاشارة الى أن شبكة وجهات طيران السلام تضم اليوم 20 وجهة شملت كلا من مسقط، وصلالة، وصحار، ودبي، والدوحة، وجدة، وكراتشي، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، وداكا، وكاتماندو، والخرطوم، الأسكندرية،الرياض، والكويت، وأبوظبي بالإضافة إلى الوجهات المنضمة أخيرا وهي طهران ، أسطنبول وطرابزون.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled