اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالصور..كامل ابو على يحلق كالنسر في فضاء السياحة المصرية

كامل ابو على يحلق كالنسر في فضاء السياحة المصرية

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

المسلة السياحية 

 الغردقة : أشرف سركيس

اللى عنده كامل ابو على عنده سياحة عالمية بمواصفات خيالية هذا ملخص وجيز لما شاهدته أمس من ابداع وتميز فوق الوصف عند افتتاح فندق أكوا بلو الغردقة احدث منتجعات الإقليم .

 

ففي احتفال عالمى مهيب بالألعاب النارية والمؤثرات الصوتية والبصرية والفرق الموسيقية العالمية ، وبحضور لفيف من خبراء السياحة ومستثمرى القطاع، ورجال الأعمال والشخصيات العامة، ومديري شركات السياحة الكبرى بالغردقة .

افتتح أمس محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله فندق أكوا بلو الغردقة وهو تحفة سياحية جديدة من ابداعات امبراطور السياحة المصرى ” كامل ابو على” .

وفى حوار مع رجل الأعمال ومالك مجموعة بيك الباتروس ”  كامل ابو على ” افاد بأن المنتجع والمجدد كليا يحتوى على عدد 226 غرفة عائلية مصممة على أحدث الأنظمة العالمية لضمان الراحة لعملائنا، ويحتوي المنتجع على 3 مطاعم رئيسية مابين المطبخ الايطالى والتركى والصينى المتخصص وعدد 5 بارات متنوعة مزودة بتراس ساحر يطل على حمامات السباحة الخلابة،  والتى تشمل منطقة الشلالات وحمامات سباحة مزودة بالجاكوزي،  وذلك بالإضافة لمنطقة الأكوا بارك للكبار والصغار .

يذكر ان مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات تملك وتدير 14 منتجعا ما بين شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وسهل حشيش ، بالإضافة لمنتجعات بدولة المغرب الشقيق وتحديدا فى منطقة ” مراكش ” وحصدت المجموعة خلال هذا العام العديد من الجوائز العالمية مثل الهوليداى شيك ، والتوب هوتيلز وشهادات الجودة من كريستال العالمية .

ويتبع رجل الاعمال” كامل ابو على” معايير العدل والمساواة والانسانية والكفاءة المهنية، وسياسات نظم الادارة الحديثة فى تنمية قدرة الإنسان والاستفادة من مهاراته الوظيفية وخبراته العملية،  فيقوم بتصعيد الموظفين المجتهدين من مختلف الأقسام وترقيتهم ، ليصبحوا على رأس المناصب القيادية فى ادارة مجموعة الفنادق مما يضمن ولائهم وانتمائهم وحرصهم على استكمال مسيرة التفوق والنجاح.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled