اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أبوظبى تختتم مشاركتها بنجاح في سوق السفر العربي 2019

 

 

 

 

أبوظبي “المسلة السياحية” …..  اختتمت دائرة الثقافة و السياحة في أبوظبي اليوم مشاركتها المثمرة بمعرض سوق السفر العربي2019 بدبي.

 

 

 

و مثلت دائرة الثقافة والسياحة أحد أكبر المشاركين في دورة المعرض لهذا العام وامتد جناحها على مساحة 745 مترا مربعا و تضمن 69 مشاركا و54 جهة ممثلة وست منصات.

 

 

 

وشكلت مشاركة الدائرة بسوق السفر العربي فرصة مميزة عززت من تواصلها مع الجهات الرائدة في مجالي السفر والسياحة وضمان انطلاق شراكات جديدة إضافة إلى ترسيخ مكانة أبوظبي وجهة سياحية عالمية رائدة .

 

 

 

و شهدت الإمارة نموا في عدد نزلاء الفنادق بنسبة 13.62% منذ بداية عام 2016 نتيجة نجاح مقوماتها الثقافية العالمية في استقطاب أكثر من 2.6 مليون زائر من أصل 10 ملايين زائر توافدوا إلى الإمارة في عام 2018.

 

 

 

و حقق قطاع الرحلات البحرية نجاحا باهرا بعدما أضاف أكثر من 350 ألف زائر إلى الإمارة العام الماضي ما يؤكد الإنجازات القياسية التي سجلها عام 2018.

 

 

 

وقال سعيد راشد السعيد، مدير إدارة تسويق الوجهات السياحية بدائرة الثقافة والسياحة إن مشاركة الدائرة في سوق السفر العربي هذا العام استهدفت تعزيز مكانة أبوظبي وجهة عالمية استثنائية بما تحتضنه من معالم وتجارب فريدة إضافة إلى إرث ثقافي غني .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled