اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العُماني يناقش الخطط والأهداف المستقبلية

 

 

 

 

 

مسقط “المسلة السياحية” ….. عقد الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، مؤتمراً لمديري خدمات المطارات، استمر لمدة ثلاثة أيّام في العاصمة مسقط، وشهد حضور 100 مدير خدمات مطار عبر شبكة خطوطه المتنامية، من موظفي الطيران العماني، بهدف مناقشة النتائج والخطط والأهداف المتوقعة.

 

 

 

وعكس المؤتمر الذي عقد تحت شعار “رحلة تحول عمليات المطار، رحلة إلى النجاح”، حقائق أعمال شركات الطيران والحاجة إلى التكيف مع بيئة التشغيل الجديدة وتبني أحدث التوجهات التكنولوجية في العمليات.

 

 

 

 

وشهد المؤتمر عروضاً تقديمية من أعضاء فريق الإدارة العليا بالطيران العُماني.

 

 

 

 

وأكد المتحدثون في المؤتمر على أهمية التركيز على خدمة العملاء والاتصالات الفعالة إلى جانب التأكيد على شدة اليقظة الأمنية وتوخي الحيطة. وبالإضافة إلى ذلك، اطَّلع الحضور على الخطط المستقبلية للطيران العُماني ضمن برنامج التوسع الطموح على مستوى الشبكة والأسطول.

 

 

 

 

وعلَّق عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: إن الجهود الكبيرة التي يقدمها مُديرو خدمات المطارات ساهمت وبشكل كبير في تحقيق الطيران العُماني للعديد من الإنجازات المُشرفة خلال العام الماضي، وعليه أود أن أتقدم إليهم بجزيل الشكر والتقدير نظير جهودهم والتزامهم. إنني على ثقة أنهم سيواصلون تلك الجهود والإسهام بفاعلية في نجاحات الناقل الوطني في الأعوام المُقبلة”.

 

 

 

 

وأضاف: “شكَّل هذا المؤتمر فرصة سانحة للتعرف على العمل الممتاز الذي تم انجازه حتى الآن، والاستماع أيضًا إلى آراء ومقترحات مديري الخطوط الأمامية في الشركة، والتخطيط بفاعلية للمستقبل. وبدوري أتطلع دومًا للعمل جنباً إلى جنب مع كافة مديري خدمات المطارات في الطيران العماني لتقديم تجربة سفر استثنائية لضيوفنا الكرام.

 

 

 

من جانبه، قال سليم أمان الله، نائب رئيس أول العمليات الأرضية بالطيران العُماني: يلعب مُديرو خدمات المطارات دورًا أساسيًا في تحقيق النجاح للطيران العُماني، ومن المرجح أن تزداد أهمية هذا الدور مستقبلاً.

 

 

 

وأضاف: هناك حاجة إلى اتباع نهج دولي منسِّق لإدارة خدماتنا. عليه، أحث جميع مديري خدمات المطارات على العمل كسفراء للطيران العُماني ورفع مستوى الخدمة في المطارات ضمن شبكة خطوطنا المتنامية.

 

 

 

 

جدير بالذكر أن فعاليات المؤتمر تضمنت حفل توزيع جوائز الرئيس التنفيذي لتميز الخدمات، وعلى ضوئه تم تكريم عدد من الموظفين لمساهماتهم البارزة في مجال عمليات المطارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled