اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياح الصين تساهم بـ 23.9 مليار دولار فى اقتصاد لوس انجلوس

 

 

 

لوس انجلوسالمسلة السياحية” ….. قال مسئول أمريكي بعد إصدار تقرير جديد حول الأثر الاقتصادي للسياحة بمنطقة لوس انجلوس، يوم الثلاثاء، إن الصين مساهم رئيسي في تسجيل عوائد سياحية قياسية للمنطقة في عام 2018.

 

 

 

ووفقا لتقرير أصدرته دائرة السياحة والمؤتمرات في لوس انجلوس، فإن الزوار أسهموا بضخ حجم غير مسبوق للعوائد التي بلغت 23.9 مليار دولار أمريكي، بشكل مباشر في اقتصاد منطقة لوس انجلوس، على الساحل الغربي للولايات المتحدة خلال عام 2018، محققين أثرا اقتصاديا إجماليا بلغ 36.6 مليار دولار أمريكي.

 

 

 

وقال ايرنيست وودن الإبن، الرئيس والمدير التنفيذي للدائرة، في تصريح مكتوب لوكالة ((شينخوا))، “باعتبارها السوق الخارجية العالمية الأولى بالنسبة لنا، لعبت الصين مرة أخرى دورا هاما في تحقيق عوائدنا القياسية للسنة الثامنة على التوالي، للسياحة في لوس انجلوس، حيث ضخ 1.2 مليون زائر 1.6 مليار دولار في اقتصادنا المحلي بشكل مباشر”.

 

 

 

وأضاف أن لوس انجلوس استقبلت 50 مليون زائر في عام 2018، محققة رقما قياسيا بـ42.5 مليون زائر محلي، و7.5 مليون زائر من العالم. وكان إنفاق الزوار عام 2018، أعلى بنحو 1.2 مليار دولار، أي أعلى بمعدل 5% عن إجمالي ما انفقوه عام 2017.

 

 

 

وكان عدد الزوار الصينيين خلال 2018 قد ازداد بـ6.9% عن مستوى عام 2017، وهي الزيادة الصافية الأكبر بين كافة أسواق السياحة العالمية بالنسبة للوس انجلوس. وكان إنفاق الزوار الصينيين هو الأكبر أيضا بالنسبة لمعدل الفرد الواحد (حسب نصيب الفرد)، خلال سفرهم بالولايات المتحدة، العام الماضي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled